2:40 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

التضامن الخيرية تستقبل وفدا من منتدى شارك الشبابي

شفا – استقبلت جمعية التضامن الخيرية وفدا من منتدى شارك الشبابي ضم مديرة المنتدى ديانا الخراز وعشرات المتطوعين والمتطوعات بالاضافة إلى عشرات الأطفال .

وقدم الوفد تحت شعار بناء التطوع مئات القطع من الملابس التي تم جمعها من قبل المتطوعين والأطفال إلى قسم الأيتام التابع للجمعية، وبدأ هذا النشاط منذ العام الماضي وحمل اسم حملة تبرع دوبلاك لهذا العام و قامت الجمعية بتقديم الهدايا الرمزية للأطفال المتبرعين بالملابس لإخوانهم أطفال التضامن.

وبإسمه واسم أعضاء الهيئة الادارية تقدم الدكتور علاء رئيس الجمعية بجزيل الشكر والعرفان لمنتدى شارك الشبابي على ما يقدمونه من خدمات ومبادرات في خدمة الأيتام حيث أن متطوعين شارك دائما مساندي التضامن في نشاطاتهم الخيرية .

من جهة أخرى تتابع جمعية التضامن الخيرية مشاريعها الرمضانية في مساعدة الأيتام وتوفير كل ما يلزم عائلاتها لسدهم السؤال في هذه الأيام المباركة فقد قامت الجمعية إفطارا رمضانيا في فندق القصر بتبرع مشكور من السادة في فندق القصر الذي استضاف 250 يتيما وأمهاتهم على موائد الرحمن في قاعة فندك القصر حيث حضر الإفطار كلا من باسل كنعان ،ويحيى عوده، وخالد ناصر ،والسيد عباس التميمي ، وعزام التميمي ، والشيخ عزام العكر ، الحاج عبد الله حجاوي ، والدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية والشيخ سليم الأشقر أمين الصندوق بالاضافه موظفات وموظفين قسم الأيتام .

واستمتع الأطفال بتناول وجبة الإفطار في أجواء رمضانيه جميله مما كان لذلك الأثر الطيب في نفوس الأطفال وعائلاتهم .

وبدوره تقدم الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية باسمه واسم أعضاء الجمعية وأمهات الأطفال بالشكر والامتنان لعواد حمدان مدير فندق القصر ولكل من ساهم في هذا العمل ويعمل دوما على إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، عشرة مواطنين، من محافظة الخليل، بينهم طفل. …