12:26 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا من بين المحجورين في غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، صباح اليوم السبت، تسجيل إصابة جديدة بفيروس “كورونا” الوبائي.

وأوضحت الوزارة في بيان مقتضب، أن الإصابة الجديدة تم تسجيلها داخل الحجر الصحي بين المواطنين العائدين إلى غزة أمس عبر حاجز بيت حانون/”إيرز” شمالي القطاع.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

شفا – كاراكاس – ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء الأربعاء وخلفا …