2:01 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا من بين المحجورين في غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، صباح اليوم السبت، تسجيل إصابة جديدة بفيروس “كورونا” الوبائي.

وأوضحت الوزارة في بيان مقتضب، أن الإصابة الجديدة تم تسجيلها داخل الحجر الصحي بين المواطنين العائدين إلى غزة أمس عبر حاجز بيت حانون/”إيرز” شمالي القطاع.

شاهد أيضاً

جدل غذائي حول البيض.. فوائد كبيرة مقابل ضرورة الحذر في الاستهلاك

شفا – يشير خبراء التغذية في الولايات المتحدة إلى أن وجبة الإفطار المثالية، التي تمنح …