12:38 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا من بين المحجورين في غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، صباح اليوم السبت، تسجيل إصابة جديدة بفيروس “كورونا” الوبائي.

وأوضحت الوزارة في بيان مقتضب، أن الإصابة الجديدة تم تسجيلها داخل الحجر الصحي بين المواطنين العائدين إلى غزة أمس عبر حاجز بيت حانون/”إيرز” شمالي القطاع.

شاهد أيضاً

وزير خارجية الصين: القضية الفلسطينية جوهر استقرار الشرق الأوسط ولا بديل عن حل الدولتين

وزير خارجية الصين: القضية الفلسطينية جوهر استقرار الشرق الأوسط ولا بديل عن حل الدولتين

شفا – قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي ، إن القضية الفلسطينية كانت دائما جوهر …