5:06 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

رئيس البرلمان العربي يثمّن جهود مصر في الحرب على الإرهاب

شفا – أشاد الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي رئيس البرلمان العربي بالكفاءة العالية لقوات الأمن المصرية في إحباط هجوم للعناصر الإرهابية التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد في سيناء، أمس الثلاثاء، والذي أسفر عن استشهاد عنصرين من الجيش المصري وأربعة مصابين وقتل 18 عنصراً إرهابياً.

وثمن رئيس البرلمان العربي عالياً الجهود والتضحيات التي تبذلها القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة لحماية أمن مصر وسلامة أراضيها واستقرارها ضد مخططات التنظيمات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تسعى لنشر العنف والدمار والتخريب.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن هذه المحاولات الإرهابية الجبانة لن تُثني القيادة المصرية والقوات المسلحة عن مواصلة التصدي بكل حسم للجماعات الإرهابية الضالة واقتلاع الإرهاب من جذوره، معرباً عن تضامن البرلمان العربي التام ووقوفه مع مصر في حربها على الإرهاب، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة.

وقدم رئيس البرلمان العربي خالص تعازيه للرئيس عبدالفتاح السيسي وبرلمان وحكومة وشعب مصر في شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة المصرية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام …