11:23 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

زيادة رحلات مصر للطيران إلى 35 وجهة دولية أول أغسطس القادم

شفا – صرح الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الثلاثاء، أنه في إطار قرار عدد من الدول باستئناف حركة الطيران الدولي إليها قررت مصر للطيران تشغيل رحلات منتظمة وزيادة عدد الترددات إلى ٣٥ وجهة دولية اعتباراً من مطلع شهر أغسطس الحالى.

بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة لتنشيط حركة السياحة الداخلية خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلي العواصم العالمية التي تطير اليها الشركة، حيث تحرص الشركة علي توفير كافة سبل الراحة للعملاء.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتشغيل رحلات إلي ١٧ نقطة بدلا من ١٦ نقطة في قارة أوروبا بعد إضافة أسطنبول في أول أغسطس القادم، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلى أمستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبينهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونخ، ميلانو، فيينا، ولارناكا، كما سيتم تشغيل ٧ نقاط بدلا من ٥ نقاط إلى إفريقيا بعد إضافة نادجمينا بتشاد ونيروبي بكينيا أول أغسطس حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلي أديس أبابا، جوبا، دار السلام، تونس، الخرطوم.

كما تقوم الشركة بتشغيل ٧ نقاط إلى الشرق الأوسط بدلا من ٥ نقاط بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس القادم حيث تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلي دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين ، كما تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلى ٣ نقاط في أمريكا الشمالية هى واشنطن، نيويورك، وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهي جوانزو.

والجدير بالذكر،، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات قد شهد نسب امتلاء تتراوح ما بين ٦٠ إلى ٧٠ % في الاتجاهين إلى ٢٧ وجهة دولية وهي نسبة غير متوقعة تعكس ثقة العملاء فى الخدمة التى تقدمها مصر للطيران وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …