4:55 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مدير تربية اريحا يلتقي رئيس جامعة الاستقلال وعددا من مدراء الدوائر

شفا – اجرى مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. محمد الحواش زيارة لبعض المؤسسات والدوائر الرسمية في محافظة اريحا ومنها جامعة الاستقلال و مديرية الحكم المحلي و مديرية الاقتصاد الوطني ورافقه في الزيارة رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و رئيس قسم الانشطة محمد زعارير .

وزار الحواش جامعة الاستقلال في اريحا و التقى رئيسها د. تيسير عبدالله , وقدم الحواش التهاني لرئيس الجامعة بتوليه منصبه الجديد و تعينه رئيسا لجامعة الاستقلال, كما اشاد الحواش بدور جامعة الاستقلال الريادي في تخريج كوكبة من أبنائنا في العلوم الشرطية و العسكرية المختلفة , حيث تعتبر جامعة الاستقلال الجامعة الأولى في فلسطين في هذا المجال .

كما بحث الحواش مع رئيس الجامعة سبل التعاون المشترك بين مديرية التربية و التعليم و جامعة الاستقلال , مشيراً في الوقت ذاته إلى إمكانية استضافة الجامعة لحفل تكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة أريحا و الأغوار .

بدوره رحب د. عبدالله بهذه الزيارة و أبدى استعداد الجامعة لاستضافة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة , كما أشاد عبد الله بالتعاون القائم مع مديرية تربية أريحا ,مشيراً إلى رغبة الجامعة في تطوير و زيادة هذه التعاون من اجل العمل على خدمة المجتمع و رفع المستوى التعليمي في المحافظة .

و في سياق أخر أكد عبد الله على أهمية تنمية الوعي لدى أفراد المجتمع الفلسطيني و الطلبة الدارسين في جامعة الاستقلال حول واقع الأغوار الفلسطينية و تسليط الضوء على ظروف المعيشة فيها من خلال مساق خاص عن الأغوار الفلسطينية سيتم تدريسه لطلبة الجامعة قريباً .

وفي نهاية اللقاء شكر الحواش رئيس الجامعة على حسن الاستقبال و هنأه بحلول شهر رمضان المبارك .

كما زار الحواش مديرية الحكم المحلي و التقى مديرها السيد ماهر جابر , و الذي رحب بهذه الزيارة و قدم شكره لمدير التربية على هذه المبادرة الطيبة, بدوره هنأ الحواش أسرة مديرية الحكم المحلي في أريحا و مديرها بحلول شهر رمضان المبارك ,

واختتم الحواش زيارته بلقاء مدير مديرية الاقتصاد الوطني منذر عريقات , و الذي رحب بهذه الزيارة معتبراً أن التواصل بين المؤسسات الحكومية أمر هام و حيوي , من خلاله يمكن تجسيد اطر التعاون فيما بينها .

فيما أعرب الحواش عن سعادته للقاء عريقات مثمناً الجهود التي تبذلها و زارة الاقتصاد الوطني و مديرية الاقتصاد في اريحا و خاصة في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل طفلًا من القدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، طفلًا فلسطينيًا من بلدة العيساوية شمال شرقي …