12:26 صباحًا / 9 مايو، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يكرم المحامين الحاصلين على “مزاولة المهنة” في غزة

شفا – نظم المكتب الحركي للمحامين في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم السبت، حفل تكريم لكوكبة من المحامين الحاصلين على مزاولة مهنة المحاماة، في قاعة شيخ المناضلين أبو علي شاهين بمحافظة غزة.

وتأتي هذه الاحتفالية لتكريم كوكبة المحامين، وللتأكد على تواصل تيار الإصلاح الدائم مع قطاعات الشعب الفلسطيني ومنها قطاع المحامين الذي يعد من أكبر القطاعات في المجتمع.

وأشاد أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة، طلال المصري، بالرسالة السامية التي يحملها المحامي، واصفاً إياهم بمناضلي الحق والعدالة.

وأكد المصري، أن تيار الإصلاح يولي جُل اهتمامه لدعم الحقوقيين في مسيرتهم المطلبية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية في المحافل الدولية خاصةً، معبراً عن الموقف الثابت لتيار الإصلاح الرافض لصفقة ترامب ومفرزاتها، والذي جاء من خلال سلسلة من التصريحات والأنشطة والفعاليات التي تعبر عن حالة الغضب الشعبي أبرزها المسير الحاشد الذي نظمه تيار الإصلاح رفضاً لصفقة ترامب ومخططات الضم.

من جهته، أوضح أمين سر المكاتب الحركية – ساحة غزة، بهاء مطر، أن تيار الإصلاح لديه برنامج انتخابي واضح لخوض انتخابات نقابة المحامين، كفيلٌ بالحفاظ على حقوق المحاميين والدفاع عنها، شاكراً قائد تيار الإصلاح الديمقراطي محمد دحلان على نصرته للقامات الوطنية العلمية، ودعمه منقطع النظير الشباب الواعد.

بدوره، خاطب عضو المكتب الحركي للمحامين في محافظة غزة، علاء حجي، المحامين الجدد، قائلاً، “أهلا بكم في معركة إحقاق الحقوق والدفاع عن المظلومين”، مطالباً إياهم بممارسة قناعاتهم وما يؤمنون به وعدم ادخار أي جهدٍ من شأنه نصرة مظلوم، شاكراً قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي على اهتمامها.

من ناحيتهم، أعرب المحامين المكرمين، عن خالص شكرهم وتقدرهم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بقيادة النائب محمد دحلان، على اهتمامه بفئة المحامين.

وفي الختام، تم تكريم الأخوات والإخوة المحامين الحاصلين على إجازة ممارسة مهنة المحاماة، حيث تم تقديم شهادة تقدير وختم خاص.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم بلدة تقوع جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم. وأفادت …