10:51 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تجديد الإداري للأسير عزام حمد لـ4 أِشهر قبل يوم من الإفراج عنه

شفا – جددت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، الاعتقال الإداري بحق الأسير عزام عبد الكريم حمد من بلدة سبسطية بمحافظة نابلس لمدة 4 أشهر، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وأفادت عائلته أن القرار صدر قبل يوم من الإفراج عنه، علماً أن عزام معتقل منذ 17/ 11/ 2019، كما أنه أسير محرر قضى سابقاً مدة 10 شهور خلف القضبان.

شاهد أيضاً

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

شفا – أظهر استطلاع اليوم، الجمعة، استمرار تراجع قوة قائمة “بِياحد” برئاسة نفتالي بينيت، فيما …