10:01 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تجديد الإداري للأسير عزام حمد لـ4 أِشهر قبل يوم من الإفراج عنه

شفا – جددت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، الاعتقال الإداري بحق الأسير عزام عبد الكريم حمد من بلدة سبسطية بمحافظة نابلس لمدة 4 أشهر، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وأفادت عائلته أن القرار صدر قبل يوم من الإفراج عنه، علماً أن عزام معتقل منذ 17/ 11/ 2019، كما أنه أسير محرر قضى سابقاً مدة 10 شهور خلف القضبان.

شاهد أيضاً

كبير الدبلوماسيين الصينيين يبرز أهمية دور دول بريكس في مكافحة الإرهاب وحماية الأمن السيبراني

كبير الدبلوماسيين الصينيين يبرز أهمية دور دول بريكس في مكافحة الإرهاب وحماية الأمن السيبراني

شفا – (شينخوا) أكد كبير الدبلوماسيين الصينيين وانغ يي اليوم (الثلاثاء) أهمية دور دول بريكس …