11:23 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اريحا- جمعية القمر الخيرية تقيم إفطارا جماعيا للفقراء والمحتاجين

شفا -أقامت مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع جمعية القمرإفطارا جمعياً للفقراء و المساكين و المحتاجين من أبناء محافظة أريحا ، حيث أقيم الافطار في منتزه النخيل و قد حضر الإفطار ما يقارب 500 شخص.

وشكر رئيس جمعية القمر الخيرية السيد ” إبراهيم غروف” مؤسسة خليفه بن زايد ال نهيان على تبرعها السخي الذي تمثل في إقامة هذا الإفطار الذي رسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وثمن جهود المؤسسة المبذولة في مساعدة المحتاجين في أرجاء الوطن ، واضاف ” غروف” ان ما تبذله جمعية القمر الخيرية من جهد ما هو إلا لتخفيف ألمعناه عن المواطن الفلسطيني الذي هو بحاجة إلى المساعدة في أكثر من صعيد.

وقد شكر السيد ” مهنا نعيم نجم ” منسق حملات المساعدة من مؤسسة خليفه بن زايد ال نهيان ، جمعية القمر الخيرية على التنسيق العالي و المجهود الكبير الذي بذله أعضائها لإنجاح الإفطار .

وبعد الإفطار الجماعي الناجح في جميع المقاييس ، نظمت لجنة أضواء الشبابيه التابعة لجمعية القمر أمسية ثقافيه شعرية ، حيث شكر عريف الحفل المتطوع ” يزن القريشي ” منتزه النخيل وصاحبه ” سامي مرار ” على جهوده في إنجاح الإفطار و الأمسية ، كما شكر مؤسسة خليفة بن زايد على مقدموه للفقراء في محافظة أريحا ، وبعد ذلك بدأت فقرات الأمسية بالتعريف عن لجنة أضواء الشبابية و أهدافها و الأنشطة التي قامت بها خلال الفترة القليلة الماضية من أنشطة تطوعية تمثلت بتنظيف المساجد و الشوارع و عمل زيارات لكبار السن و أنشطة ترفيهية للأطفال وغيرها من الأنشطة التي تنمي العمل التطوعي في المجتمع .

بعد ذلك استلم المتطوع “حسن وائل و المتطوعه تالا فؤاد” عارفة الحفل وقاموا بتقديم فقرة فكر واربح حيث تم توزيع 25 جائزة على الفائزين ، وتم ايضاً تقديم فقرات شعرية وفقرات رسم على الوجوه للأطفال الأيتام و الفقراء .

وتحدثت الآنسة ” أسيل شاهر ” منسقة الأنشطة في لجنة أضواء الشبابية أن هذا النشاط يأتي ضمن الخطة الربع سنوية التي وضعتها اللجنة من اجل تفعيل دور الشباب في محافظة أريحا وسيتبع هذا النشاط أنشطة أخرى متنوعة.

وبهذه المناسبة يناشد مجلس إدارة الجمعية القمر جميع المؤسسات المانحة والتجار وأهل الخير بتقديم الدعم والمساعدة حتى تستطيع الجمعية القيام بواجبها الديني والوطني والإنساني في خدمة العائلات المستورة و الفقيرة وخدمة الشباب.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …