2:13 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بوليتكنك فلسطين وديوان الموظفين العام يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

شفا – وقعت بوليتكنك فلسطين الجامعية التطبيقية الأولى في قطاع غزة- مذكرة تفاهم مع ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة يوم الثلاثاء في مقر الديوان بمدينة غزة لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والتدريس بالإضافة لتقديم منح دراسية متنوعة على أن تستمر لمدة عام وتجدد تلقائيا برغبة الطرفين

ووقع مذكرة التفاهم رئيس البوليتكنك أ.د.م زاهر كحيل ود.نسيم ياسين رئيس مجلس الأمناء وأ.حسام حرب مساعد الرئيس ممثلين عن البوليتكنك، وم.محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين و مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس الديوان ممثلين عن الديوان.

وركزت الاتفاقية على تعزيز التعاون بين الجامعة والديوان في مجالات التدريب والتدريس بالإضافة للأخذ بعين الاعتبار التخصصات الموجودة في الجامعة في مجال التوظيف من قبل الديوان.

كما تنص المذكرة تقديم الجامعة منحة دراسية نسبتها 50 % طوال فترة الدراسة لذوي الموظفين درجة القرابة الثانية ومنحة كاملة كل عام لذوي موظفين الديوان يتم اختبارها وفق شروط معينة الى جانب التعاون في مجال المكتبات والدورات والمحاضرات .

ووصف أ.د.م زاهر كحيل رئيس الجامعة توقيع مذكرة التفاهم بالصيغة المثالية لشكل التعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص مؤكدا أن جامعة البوليتكنك تسعى بشكل مستمر إلى تعزيز التعاون العلمي مع المؤسسات الحكومية والأهلية ايمانا منها بمبدأ الشراكة والتشبيك الذي يعود بالنفع على الطرفين.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها البوليتكنك للتشبيك والتعاون مع القطاع العام والخاص وتقديم الخدمات الجامعية لأكبر قدر ممكن من المجتمع الفلسطيني.

يذكر ان جامعة بوليتكنك فلسطين تأسست في العام 2005 وحصلت على الاعتماد الخاص لكافة البرامج والتخصصات ولدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط في 2009 في البرامج التالية:الهندسة, تكنولوجيا المعلومات، التربية, إدارة المال والأعمال, الإعلام, العلوم والمهن الطبية, التربية الرياضية، القانون وأكثر من اربعين تخصص معتمد

 

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …