7:09 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اصابة 11 مواطنا بينهم اربعة في حالة خطيرة بحادث سير وقع بالخليل

شفا – اصيب 11 مواطناً ومواطنة، اليوم الثلاثاء ، بينهم 4 في حال الخطر، و4 في حالة متوسطة، و3 وصفت جراحهم بالطفيفة،في حادث سير وقع بين مركبتين من نوع “فوكس كرافيل وفولفو” على طريق الخليل القدس بجوار بلدة بيت أمر.

وهرعت سيارات اسعاف الهلال الاحمر لاجلاء المصابين من داخل المركبتين الى المستشفيات في مدينة الخليل وتم نقل 7 حالات الى المستشفى الاهلي و3 حالات الى مستشفى الميزان التخصصي، فيما نقلت حالة واحدة الى أحد المستشفيات داخل مدينة القدس.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الميزان، بأنه قد دخل لقسم الطوارئ ثلاث حالات تعاني من كسور ورضوض وهي في وضع متوسط، وتم تقديم كافة العلاجات لهم. وهم: باسل عبد العزيز دار يعقوب (65 عاما) وفداء سميح ابو عمر (28 عاما) وهشام محمد خمايسة.

فيما قال الدكتور عز الدين الهشلمون طبيب الطوارئ في المستشفى الاهلي ، بأنه قد دخل لقسم الطوارئ 7 حالات تعاني من كسور ورضوض في أنحاء متفرقة من أجسادهم، ووضعهم الصحي مستقر.

والمصابون الذين ادخلوا الى المستشفى الاهلي: أحمد فايز الطوباسي (20 عاما) وجلال محمود الرجبي (28 عاما) وإبراهيم محمود عيايدة (40 عاما) و علي أحمد سيارعة (49 عاما) وناصر خليل عرامين (35 عاما) وديما كامل عمرو (20 عاما) وحمد الهريني.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …