2:58 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الملك عبدالله يبحث مع وزير الخارجية الأميركي جهود احتواء فيروس كورونا

شفا – بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي، مع وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الخميس، الجهود الثنائية والدولية لاحتواء وباء “كورونا”، وأهمية مواصلة التعاون للتصدي لآثار الوباء الاقتصادية والإنسانية.

وعبر وزير الخارجية الأميركي، خلال الاتصال، عن تقديره للمملكة على وقوفها إلى جانب بلاده في مجابهة الوباء.

وجرى بحث مجمل قضايا المنطقة، حيث أعاد جلالة الملك التأكيد على مواقف الأردن الثابتة حيالها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وتناول الاتصال علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، حيث أعرب جلالته عن شكره للدعم المتواصل الذي تقدمه الولايات المتحدة للأردن.

شاهد أيضاً

الصين تحث على توخي أقصى درجات اليقظة إزاء تصاعد النزعة العسكرية الجديدة في اليابان

شفا – (شينخوا) حث متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، اليوم (الثلاثاء)، المجتمع الدولي على توخي …