2:00 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير محمود السعدي يعلن إضرابه عن الطعام

شفا – أعلن الأسير محمود سعيد السعدي (40 عاماً) من مخيم جنين، الإضراب المفتوح عن الطعام؛ احتجاجاً على تحويله للاعتقال الإداري.

وذكرت مصادر محلية، أن الأسير السعدي أعلن إضرابه بعد تلقيه ورقة تحويله للاعتقال الإداري في الوقت الذي كان يأمل الإفراج عنه.

وأوضحت المصادر، أنه جرى نقل السعدي من معتقل النقل إلى “هداريم” عقب قرار الإداري؛ ما حدا به لإعلان إضرابه المفتوح عن الطعام.

و السعدي محامي ورجل أعمال، وسبق واعتقل وأفرج عنه قبل أشهر وأعيد اعتقاله، وهو من مخيم جنين.

شاهد أيضاً

السفير أحمد الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين

السفير أحمد الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين

شفا – أطلع سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان أحمد الرويضي، رئيس وأعضاء جمعية الصحفيين …