7:27 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مزارعو الخضر ممنوعون من الوصول لأراضيهم

شفا – لم يتمكن مزارعو بلدة الخضر، اليوم السبت من الوصول لأراضيهم بعد اغلاق الطرق المؤدية لها من قبل قوات الاحتلال.

وقال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر، أحمد صلاح، إن قوات الاحتلال منعت المواطنين من الوصول الى اراضيهم الزراعية بعد ان أغلقت طريقين زراعيين بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية غرب بلدة الخضر.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …