6:42 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

لجنة الانتخابات المحلية تعقد دورة في اريحا

شفا – عقدت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الاثنين، دورة تدريبية في مكتية بلدية أريحا لموظفي “التسجيل والنشر والاعتراض” استعداد للانتخابات المحلية التي من المقرر إجرائها بتاريخ 20 تشرين أول 2012.

هذا افتتح شوكت عاصي منسق منطقة اريحا الدورة بالترحيب بالمشاركين والتأكيد على أهمية الانتخابات والسير فيها بنزاهة وشفافية مشيرا على أهمية مرحلة النشر والاعتراض، وإنها حجر الأساس في العملية الانتخابية حيث يتم من خلالها إثبات السجل النهائي للناخبين داخل الهيئة الواحدة، وتفتح باب مراجعة الناخبين لبياناتهم والتأكد منها والاعتراض على أي ناخب ورد اسمه في سجل الهيئة ويفتقد لأحد الشروط الخاصة بالمسجلين.

وبعد الافتتاح باشر المشرفون سارة فرح، يافا غروف، امين بالو، ومروان غروف بالتعارف على المتدربين ووضع قواعد السلوك وفي الساعة الاولى من التدريب تم شرح اهداف عملية التسجيل والنشر والاعتراض وعقد حلقات نقاش للمتدربين وفي القسم الثاني من الورشة تم التحدث عن سجل الناخبين وشروط التسجيل.

في الجزء الاخير من اللقاء تم عرض سيناريو تمثيلي لمركز التسجيل قام المتدربون بأدائه لضمان وصول الصورة لهم بالشكل الكامل.

وفي النهاية، شكر مساعد المنسق يوسف بني عوده المتدربين وحثهم على الالتزام بالتدريب خلال اليومين لضمن نجاح العملية الانتخابية والخروج منها دون أي أخطاء وبمشاركة جمهور الناخبين لضمان النزاهة والشفافية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …