2:28 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

لجنة مقاومة الجدار في القدس تُكرم كوكبة من الشخصيات المقدسية

شفا – ضمن نشاطات لجنة مقاومة الجدار والاستيطان والتهويد في محافظة القدس قامت اللجنة يوم أمس بتكريم كوكبة من الشخصيات الوطنية الفاعلة إضافة الى ذوي الأسرى والشهداء وبعض كبار السن في مخيم شعفاط.

وسلمت اللجنة شهادات تكريم على كل من عادل ابو زنيد امين سر حركة فتح في مخيم شعفاط، والاستاذ عادل محيسن مسؤول ملف اللاجئين في القدس في دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، ومحمود الشيخ علي أمين سر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم شعفاط ، وجواد الدبس أمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء القدس ، وحمدي ذياب رئيس اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في مخيم شعفاط، اضافة للشابين يوسف ابو زنيد ويزن ادريس.

كما قامت اللجنة بتكريم بعض كبار السن كان من بينهم السيد فوزي ابو خليفة وزوجته والدا الشهيد محمود ابو خليفة ( والأسير عرفات الفسفوس والسيد عمر محيسن والسيدة نزهه الخطيب.

والقى اسماعيل الخطيب رئيس اللجنة كلمة رحب خلالها بالمُكرمين وبالحضور مؤكداً أن اللجنة ارتأت تكريم هذه الكوكبة لدورها الفاعل والإيجابي داخل المجتمع المقدسي بشكل عام ومخيم شعفاط بشكل خاص مؤكداً أن اللجنة بصدد تكريم شخصيات مقدسية اخرى داخل احياء مدينة القدس خلال هذا الشهر الفضيل ، هذا وألقيت عدة كلمات خلال حفل التكريم شكر خلالها المتحدثون رئيس وأعضاء اللجنة على هذا التكريم، مثمنين دور اللجنة في مقاومة اجراءات الاحتلال العتصرية الهادفه الى تهويد القدس وطرد سكانها الشرعيين، داعيين جميع المقدسيين للالتفاف حول هذه اللجنة ومؤازرتها في نشاطاتها المختلفة من أجل التصدي لهذه الإجراءات العنصرية.

وحضر حفل التكريم ابو رشاد ذياب والناشط الاجتماعي بهاء نوفل ومحمد الجولاني وعمار محيسن وفؤاد الخطيب وجبر محيسن وعدد كبير من شباب مخيم شعفاط .

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا قرب السياج الفاصل بغزة

شفا – اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم السبت شابا حاول التسلل من غزة إلى أراضي …