2:11 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

فتح الملاجئ في عسقلان ورفع حالة التأهب

شفا – قرر رئيس بلدية عسقلان، تومر جلام، اليوم الأربعاء، فتح الملاجئ ورفع حالة التأهب في المدينة تحسبًا لتجدد إطلاق الصواريخ من قطاع غزة .

ونقل موقع القناة العبرية السابعة، عن “جلام”، قوله: إن “هذا القرار اتخذ عقب نقاشات أجراها مع جهات أمنية”، مؤكدًا أنه يستعد منذ أسبوع لسيناريوهات تصعيد استعدادًا لإعلان الضم.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …