11:24 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

أمسية ثقافية رمضانية وتكريم طلبة التوجيهي في قرية الخاص

شفا – زينت الأضواء وارتفعت أصوات الفرق الموسيقية والمعزوفات البدوية من العزف على الربابة وغيرها من الأدوات الموسيقية ورقصات فرقة الدبكة التابعة لفرقة دلال الفنية وعزف الناي والأشعار النبطية من الشاعر علي الرشايده خلال الأمسية الثقافية الرمضانية في قرية الخاص في ريف شرق بيت لحم احتفالا بتكريم طلبتها الناجحين في الثانوية العامة الذي نظمه مجلس قروي الخاص على مسرح الخاص الثقافي.

وافتتح اللقاء بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم وقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء تلاها كلمة خضر حمدان رئيس المجلس القروي التي رحب فيها بالحضور الكرام وشكرهم على تواجدهم ودعمهم للقطاع الثقافي لطلاب الثانوية العامة بناة المستقبل في القرية.

وأكد حمدان على الاهتمام المتواصل من المجلس القروي لدعم روح الإبداع والتمييز لدى شباب القرية وتطرق إلى استحقاق الانتخابات في المجالس القروية وحث المواطنين على استغلال هذه المناسبة وترشيح الأفضل على قيادتها ثم تحدث سامي مروة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم مهنئاً فيها الخريجين وطالب فيها المؤسسات الالتفاف حول التربية والتعليم لدعمها في تنمية القطاع التعليمي في المنطقة.

وتحدث أمين سر المنطقة التنظيمية لحركة فتح في دار صلاح، الخاص والنعمان مهنئاً فيها الخريجين وأكد على تماسك الحالة التنظيمية في المنطقة ودعم مثل هذه النشاطات التي تعيد ثقة الجماهير بالتنظيم بعيداً عن المناكفات والمصالح والفئوية الضيقة تلت كلمة الخريجين الطالبة ألاء ناجي التي شكرت من خلالها هذه أللفتة الكريمة من المجلس القروي ودعت للمزيد من النشاطات المماثلة التي تساهم في تشجيع الطلبة والطالبات في دراستهم وتحفيزهم على النشاط والإبداع.

وحضر اللقاء أمناء سر المناطق التنظيمية الريف الشرقي وعدد من رؤساء البلديات والمجالس القروية وفي النهاية تم توزيع الدروع على الطلبة تكريماً لهم.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …