4:51 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية اصدقاء مرضى الثلاسيميا تقيم افطارها الخيري السنوي

شفا -أقامت جمعية اصدقاء مرضى الثلاسيميا، امس الافطار الخيري السنوي لصالح مرضى الثلاسيميا وذلك في مقر الجمعية الكائن في البيرة.

وحضر الافطار الخيري الذي رفع شعار “مرضانا…لاجلكم كنّا وسنبقى” ما يقارب 300 شخض من المرضى والاهالي والداعمين والمؤازرين لمرضى الثلاسيميا.

واشاد الحضور بتنظيم الافطار الذي يساعد على تسليط الضوء على هذه الفئة من المرضى وهم مرضى الثلاسيميا. كما انه يفتح الباب لتقديم المساعدة والدعم للمرضى وذويهم عن طريق فتح باب التبرعات النقدية والعينية لصالح المرضى.

والقى المريض زايد حرارة كلمة مرضى الثلاسيميا وذويهم التي شكر فيها القائمين على هذ الافطار وخص بالذكر الحاج عماد ابوقطيش وكل ما يساعد المرضى ويقدم لهم الدعم المادي والمعنوي.

كما ناشد الجميع الاستمرار في هذه الدعم خاصة للمرضى الخريجين ويسعون للحصول على فرصة عمل تؤمن لهم حياة كريمة .

وتم تكريم الحاج عماد ابوقطيش الذي تبرع بإقامة الافطار الخيري لهذه العام وقدم له رئيس الجمعية واعضاء الهيئة الادارية رسالة شكر ودرع تقدير.

واستكملت الهئية الادارية تكريم ابناء الجمعية من خريجين الثانوية العامه لهذه العام وخريجي الكليات والجامعات، وتم تكريم عائلة المريض الاسير محمد سليمان العاوري القابع في سجون الاحتلال.

وانتقل الحضور بعد ذلك الى المزاد الخيري الذي افتتحه الدكتور عودة ابو نحلة عضو الهيئة الادارية للجمعية لجمع التبرعات لصالح المرضى من خلال طرح عدد من التحف الفنية على الحضور لشرائها.

ووزعت الجمعية على المرضى طرود غذائية مقدمة من وزارة شؤون الاسرى والمحريين ولجنة زكاة محافظة رام الله والبيرة والاغاثة الاسلامية واتحاد الجمعيات الخيرية -القدس.

وفي الختام تم تكريم فريق الجمعية من المؤسسين و المتطوعين على رأسهم حازم عليان وذلك على جهودهم الدؤوبة في خدمة المرضى والذين لولاهم لما استمر العمل في الجمعية ولما وصلت الى ما عليه اليوم.

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …