4:42 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التضامن الخيرية توزع مساعدات عينية على ايتامها

شفا – بدأت جمعية التضامن الخيرية مع بداية شهر رمضان الفضيل بتوزيع العديد من المساعدات العينية المدرجة ضمن الخطة الموضوعة لمشاريع رمضان ومن ضمن مشاريع ( مشروع الكسوة ) حيث تم توزيع 1300 حقيبة ستاتية فاخرة مصنعة من افضل انواع الجلود تكملها مجموعة من الاكسسوارت والاطواق يزيد عددها عن 1500 تناسب الفتيات اليتيمات.

وقد تم توزيع أكثر من 1500حذاء منوعة الأشكال والأحجام والالوان موزعة على الارامل والايتام بالاضافة الى توزيع 1500 قطعة ملابس فاخرة مشكلة من ملابس ستاتية وبناتية وولادية بجميع المقاسات والموديلات واستفادت منها الأرامل وأيتامهن تحضيرا لملابس العيد وتحضيرا للسنة الدراسية الجديدة.

واشار د.مقبول إلى أن الحقائب والاكسسورات كانت بتبرع من فاعل خير من مدينة الخليل وهذا مما يدل على قوة روح التكافل بالشهرالكريم بين اهل الخير الفلسطينين في انحاء الوطن وتعاضدهم في إدخال البسمة لقلوب الأيتام والفقراء.

وأشار مقبول إلى أن هناك نحو 3700 يتيم مسجلين في جمعية التضامن الخيرية وتقوم على كل أسرة من أسر الأيتام أرملة بسيطة ليلها متقطع في التفكير كيف ستوفر لقمة العيش لأيتامها ،تفكيرها لا يتوقف بأبنائها ماذا سيفطرون في رمضان الكريم، كيف ستدير أمور بيتها الاقتصادية إلى من ستلجأ ليأخذ بيدها ليعينها على صعوبة الحياة ،أرامل تفتقر لمصادر الدخل لا تعيش إلا على ما تتقاضاه من المؤسسات الخيرية ومن مساعدات أهل الخير اسر تعيش تحت خط الفقر وتحتاج المساعدة.

بدوره تقدم د.علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية وجموع الايتام واهاليهم في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والامتنان للمتبرع الكريم.

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …