5:33 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بدء استقبال الطلبة الجدد بكلية فلسطين التقنية دير البلح

شفا -أنهت كلية فلسطين التقنية دير لبلح ، كافة الاستعدادات ووفرت كافة المستلزمات الخاصة بإنجاح عملية استقبال خريجي الثانوية العامة للعام الأكاديمي 2012-2013.

وأوضح د. هيثم عايش عميد الكلية أن الكلية فتحت باب الالتحاق في برامجها وتخصصاتها المختلفة والمتميزة لدرجتي البكالوريوس والدبلوم والتي تلبي طموحات وتراعي احتياجات المجتمع المتجددة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال مواكبة أحدث التطورات العلمية والتكنولوجية .

وأشار د. عايش إلى توافر كافة الإمكانيات المادية والفنية من هيئة تدريسية وإدارية متكافئة لصناعة جيل قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية وخدمة شعبنا والارتقاء به نحو مستقبل أفضل وحياة كريمة .

وبين د.أ. أيمن تنيرة نائب العميد لشئون الأكاديمية  إلى ان الكلية شكلت لجنة استقبال الطلبة الجدد لتقديم التعليمات والإرشادات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الكلية وبرامجها الأكاديمية المختلفة بهدف تسهيل عملية الالتحاق وتهيئة أجواء ايجابية مريحة تسمح للطالب بالالتحاق بسهولة وسرعة كما تساعده على الاختيار الأفضل والأنسب لتخصصه الجامعي.

من جانبه شدد أ. سمير حلس رئيس قسم القبول والتسجيل على ضرورة التزام كافة الطلبة بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن الكلية حتى تتم عملية التسجيل والالتحاق بصورة سليمة وسلسلة.

و أوضح د. نعيم المصري رئيس قسم العلاقات العامة أن القسم عمل على توفير كافة المواد الإعلامية والمطبوعة والجدلية وكافة الوسائل الدعائية الأخرى الخاصة بالكلية لتسهيل مهمة إرشاد الطلبة وتعريفهم بالحياة الجامعية داخل الكلية إضافة إلى الإعلانات المطبوعة والمقروءة والمسموعة في وسائل الإعلام المحلية .

يذكر أن كلية فسطين التقنية كلية حكومية تمنح درجتي البكالوريوس لثلاثة تخصصات والدبلوم لخمسة عشر تخصصاً تعنى بالتعليم التقني والمهني.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …