6:43 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مهرجان تكريمي لطلبة الثانوية العامة في بلدة كفر الديك

شفا – أقامت حركة فتح وبلديتا كفر الديك وبروقين مهرجاناً حاشداً تكريمياً لطلبة الثانوية العامة في قاعة وصالة ايوب في بلدة كفر الديك .

وألقى عبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت كلمته حيث تطرق من خلالها إلى الجهد الذي بذلته الحركة في إنجاح مرحلة الامتحانات ، وقدم شكره الى وزارة التربية والتعليم بكافة طواقمها وكافة الأجهزة الأمنية والشرطية على ما قدموه في سبيل توفير كافة الأجواء المريحة للطلبة من اجل حصد ما زرعوه،

كما وأشار إلى ارتفاع نسبة التفوق التي حققها أبناء محافظة سلفيت خاصة رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها هذا مستذكراً دماء الشهداء الذي رحلوا عنا بأجسادهم وبقوا بيننا بأرواحهم والذي رحلوا دفاعا عن الوطن وهم رافعي راية العلم والحرية والاستقلال.

وفي كلمة وزارة التربية والتعليم هنأ الاستاذ ناجح حرب نائب مدير التربية والتعليم الطلبة وذويهم هذا النجاح الذي حققوه نتيجة الدراسة المستمرة من قبل الطلاب ونتيجة الجهود التي تبذلها الوزارة في كافة المحافظات والمديريات، ودعا الطلبة الى حسن اختيار تخصصاتهم وشدد على أهاليهم بضرورة مساندتهم وتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم من اجل النجاح في حياتهم العلمية.

وفي كلمة البلديات رحب موسى قصول فيها كل من حضر هذا الحفل الكريم ، وشكر حركة فتح على هذه الرعاية التي لم تكن وليدة اللحظة وانما هو ارث فتحاوي عريق معروف، كما وهنئ الطلبة وذويهم على هذا النجاح والتفوق الذي يعتبر فخر واعتزاز للوطن.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع تقديرية وهدايا للطلبة الناجحين جميعا والذين بلغ عددهم ما يقارب (160) طالب وطالبة .

شاهد أيضاً

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

شفا – أعلن محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الخميس، تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة ملابسات …