2:32 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

فتح بنابلس تقيم حفلا تكريميا للطلبة الناجحين والمتفوقين في بيت امرين

شفا -نطمت حركة فتح في إقليم نابلس حفلا تكريميا لفوج جديد حمل اسم ” الشهيد هاني الحسن ” من الطلبة الناجحين والمتفوقين في شهادة الثانوية العامة لهذا العام في قرية بيت امرين ” منطقة الشهيد أبو حسن سلامه “.

وقد حضر الحفل دلال سلامه عضو المجلس الثوري لحركة فتح و الأستاذ محمود اشتيه أمين سر الحركة بنابلس وحسني عوده وخالد أبو عزيز ويوسف خضير وغسان دغلس وناصر جوابره الأعضاء في لجنة الإقليم و أمين سر و أعضاء لجنة المنطقة و وضاح الشاعر مدير مكتب الإقليم والعقيد رافع رواجبه والعقيد ماهر دويكات والمقدم جواد فقيه والقيادي محمد صدقي جوابره و الأستاذ سمير دوابشه مدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس والأستاذ صفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي في محافظة رام الله و البيرة و الأستاذ حسيم حسون رئيس المجلس القروي و رئيس مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب نابلس و ممثلي الفصائل والمؤسسات في القرية و أمناء سر و أعضاء المناطق التنظيمية المجاورة وحشد من كادر الحركة وجمع غفير من الطلبة وذويهم .

وبدأ الحفل الذي تولى عرافته الأستاذين فراس حسون و سليمان سماره بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت إجلالا و إكبارا للشهداء ، ثم قدمت فرقة الدبكه للفنون الشعبية عرضا فنيا مميزا .

وألقى الأستاذ بسام حسون أمين سر المنطقة كلمة رحب فيها بالضيوف و الحضور ، مثمنا دور حركة فتح في تنظيم الحفل و وقوفها إلى جانب الطلبة ومشاركتها فرحتهم ، مؤكدا على أهمية ايلاء قضية العلم الاهتمام الكافي ، وعلى كافة المستويات في إطار نضال شعبنا لانجاز مشروعه التحرري وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

والقى اشتيه كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة لحضور هذا الحفل، ومشاطرته الطلبة وذويهم فرحتهم بالفوز والنجاح والتميز، وأشاد بالجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية و وزارة التربية والتعليم، مؤكدا على أن مسؤولية التعليم صعبة والمعلم يعمل على مدار الساعة في مهمة وطنيه نعتز بها ، معبرا عن فخره وشكره وعرفانه للعاملين في سلك التربية والتعليم في إعداد أجيال واعده .

بدوره عبر الأستاذ حسيم حسون عن امتنانه لكل الحضور وقدم شكر وتقدير المجلس لحركة فتح على تنظيمها ودعمها للنشاطات والفعاليات الوطنية و الاجتماعية ، مشددا على دورها الرائد في تعزيز العلم و المعرفة لدى شعبنا ، وهنأ حسون ذوي الطلبة على الانجاز الكبير الذي حققه أبنائهم ، والذي اعتبره الرهان الوطني الحقيقي في الرقي والطريق نحو تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال.

من جانبها أعربت الاستاذه منور حسون مديرة مدرسة بنات بيت امرين الثانوية في كلمتها عن اعتزاز الهيئتين التدريسية و الإدارية بالطلبة الناجحين والمتفوقين ، واثنت على تضحياتهم وتفانيهم من اجل الحفاظ على مكانة العلم في قرية بيت امرين ، مقدمه لكل واحد منهم تحية تقدير على نجاحه و تميزه ، و معبره عن الشكر لكل المعلمين الأوفياء اللذين يعملون كالجنود المجهولين في سبيل رفعة و تقدم مجتمعنا .

وفي حديثها المعبر والمؤثر أكدت الطالبة المتفوقة شهد سماره في الكلمة التي ألقتها نيابة عن زملائها الطلبة على أن التعليم يعد شكلا من أشكال النضال الوطني الذي يخوضه شعبنا ضد المحتل الغاشم من اجل انتزاع حقوقه المشروعة ، معبره عن تقديرها العالي للجهود التي يبذلها المعلم من اجل تأهيل و إعداد أجيال المستقبل ، و أنهت حديثها برسالة إعجاب وتقدير وعرفان لحركة فتح على دعوتها وتكريمها للطلبة الناجحين والمتميزين .
و في نهاية الحفل جرى توزيع الهدايا والدروع والشهادات التقديرية على الناجحين والمتفوقين من طلبة التوجيهي ، كما وتم تكريم أوائل الطلبة من مختلف الصفوف في مدارس القرية .

يذكر انه تخلل الاحتفال العديد من العروض الرياضية المتنوعة قدمتها طلائع الشهيد ياسر عرفات .

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …