11:39 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

منطقة سرطه التنظيمية والشبيبة تنظم احتفالاً لتكريم طلبة التوجيهي

شفا – أقامت منطقة سرطه التنظيمية وحركة الشبيبة الطلابية في محافظة سلفيت احتفالاً تكريمياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات والمعاهد يوم امس.

أقامت الحفل التكريمي للطلبة الناجحين في الثانوية العامة تحت رعاية حركة فتح / إقليم سلفيت بحضور تيسير صلاح أمين سر منطقة سرطه التنظيمية وعصام السرطاوي رئيس مجلس قروي سرطه وممثل عن الحكم المحلي والمؤسسات الرسمية والمحلية في البلدة، و أقيم الحفل بمدرسة ذكور سرطه الثانوية.

وفي بداية الحفل تم تلاوة ايات عطرة من القران الكريم والوقوف دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني.

رحب عريفي الحفل بالضيوف وكل من حضر وشارك في هذا الحفل وهذه الفرحة.

وفي كلمة رئيس مجلس قروي سرطه عصام السرطاوي رحب بكل من حضر ومن قدم من خارج البلدة للمشاركة في أفراحها وهذا العرس الوطني الذي نتغنى به لانه مفخرة للجميع، واشار في كلمته الى الانجازات وسير عمل البلدية والرؤيا المستقبلية للمجلس القروي.

وفي كلمة حركة فتح تم التأكد من خلالها على القوة الكامنة التي يتمتع بها أبنائنا الطلبة وعلى مدى جديتهم وقدرتهم في بناء مستقبل الدولة الفلسطينية، وفدمت حركة فتح التهنئة للطلبة على هذا النجاح والتفوق، واكد على حرص حركة فتح في رفع المستوى التعليمي وعن مدى هذا الرفع وتعزيزه بالانتماء والارتباط بقدسية وطننا الغالي.

اما كلمة الطلاب الناجحين والمتفوقين التي القتها الطالبة المتفوقة شكرت فيها الاهل وحركة فتح على هذه الرعاية وعلى هذا الاهتمام العظيم والجميل، كما وشكرت الهيئة التدريسية على ما قدموه لهم.

حيث تحدث محمد الخطيب في كلمة الشبيبة الطلابية مرحباً بالحضور ومهنئاً الطلبة الناجحين وذويهم بهذا الانجاز، كما واشار الى دور حركة فتح والشبيبة في دعم الطلبة ومساندتهم خلال جميع مراحل دراستهم.

هذا وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية، حيث شارك الزجالين الشعبيين في إحياء هذا المهرجان وفرقة مدرسة سرطه للفن الشعبي، كما والق الشبل ت قصيدة بعنوان “في القدس”.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات والمعاهد في بلدة سرطه وكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …