12:56 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية تدعو لانتفاضة شعبية عارمة ضد الاحتلال ومستوطنيه

شفا – دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى توجيه كل الطاقات والجهود في خندق مواجهة الاحتلال ومخططات التصفية، بما يؤدي إلى فتح ساحة اشتباك وانتفاضة شعبية عارمة على امتداد مناطق التماس ومواقع الاحتلال ومستوطنيه.

وقالت الجبهة في بيان وصل وكالة “شفا”، يوم الاثنين، “إن هذا يتطلب استمرار الضغط للتنفيذ الجدي والحقيقي للقرارات الوطنية المتعلقة بسحب الاعتراف بالاحتلال، وإنهاء اتفاق أوسلو وكل ارتباطاته السياسية والأمنية والاقتصادية، وفي المقدمة منها التنسيق الأمني وبروتوكول باريس الاقتصاد”.

وأكدت الجبهة على ضرورة المشاركة الواسعة من جماهير شعبنا في الوطن والشتات، وأمتنا العربية وأحرار العالم، في الأنشطة والفعاليات الرافضة لمخططات الضم الصهيونية لأراضي الضفة وخاصة في المناطق المهددة في الأغوار وأريحا.

وتابعت في بيانها “إن اللحظة السياسية الخطيرة الراهنة تستدعي وحدة المواقف الوطنية والقومية والأممية، من أجل إفشال المشاريع الأمريكية والصهيونية التصفوية”.

ودعت الجبهة أحرار العالم وحركة التضامن والمقاطعة الدولية إلى أوسع مشاركة في الفعاليات الدولية التي ستُنظم في عواصم ومدن رئيسية حول العالم، وخاصة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا، رفضًا لمشروع الضم.

شاهد أيضاً

السيسي يجدد التأكيد على رفض مصر لأي تهجير للفلسطينيين

السيسي يجدد التأكيد على رفض مصر لأي تهجير للفلسطينيين

شفا – جدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التأكيد على رفض مصر لأي تهجير للفلسطينيين …