4:29 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يكثف حواجزه العسكرية في الخليل

شفا -كثفت قوات الاحتلال الحواجز العسكرية وإجراءاتها التنكيلية بالمواطنين على أغلب الشوارع الرئيسة والمفترقات بمحافظة الخليل.

وأفاد شهود عيان أن جيش الاحتلال نشر قواته على الشوارع الرئيسة، وتعمّد إيقاف المركبات والتدقيق في بطاقات راكبيها، في وقت تزامن مع موعد الإفطار وعقب صلاة التراويح.

ففي مدينة دورا جنوب غربي الخليل، أقام جيش الاحتلال حاجزا عسكريا على شارع طاروسة غرب المدينة، تعمد احتجاز المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم، وتفتيش مركباتهم، فيما شوهدت قوائم أسماء بأيدي الجنود أثناء التدقيق في بطاقات المواطنين.

كما نشر الاحتلال حواجزه العسكرية على مداخل القرى الجنوبية لدورا، وتعمد الجنود احتجاز المواطنين وتأخيرهم عن موعد الإفطار.

وفي منطقة شمال الخليل، أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل، وتعمد الجنود التنكيل بالمواطنين، وتنفيذ عمليات تفتيش دقيقة بحقهم.

كما أقام جنود الاحتلال حاجزا عسكريا لليوم الثاني على التوالي على مفترق (عتصيون) شمال المحافظة، وتعمد الجنود التنكيل بالمواطنين، خاصة المسافرين من الخليل صوب مدينتي بيت لحم والقدس.

يشار إلى أن تكثف انتشار جنود الاحتلال في محيط مدينة الخليل، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، فيما يؤكد المواطنون أن إجراءات الاحتلال التنكيلية، تستهدف الانتقام من الفلسطينيين وتعزيز معاناتهم.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …