10:28 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الجبهة العربية الفلسطينية تكرم طلبة الثانوية العامة في جنين

شفا – نظمت الجبهة العربية الفلسطينية ليلة أمس مهرجان جماهيري حاشد لتكريم طلبة الثانوية العامة لقرى منطقة الشهيد عبد الرحيم أحمد في بلدة كفيرت، وبحضور مفلح نادي أمين سر ساحة الضفة الغربية للجبهة وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وأمناء سر الاقاليم، كما وحضر كمال ابو الرب ممثل محاف جنين ورؤساء البلديات وممثلين عن الاجهزة الامنية وفصائل العمل الوطني وحشد كبير من أهالي القرى المجاورة.

ونقل ممثل محافظة جنين تحيات وتهاني محافظ المدينة اللواء طلال دويكات للطلبة الناجحين مثمناً دور الجبهة في دعم المسيرة التعليمية، وداعياً إلى أن تكون هذه المناسبة التي وحدت الوطن منطلق دخول حقيقي لانهاء الانقسام.

بدوره ألقى مفلح نادي كلمة الجبهة العربية مؤكداً خلالها على دعم الجبهة ومساندتها لطلبة الثانوية العامة، قائلا “أنهم يستحقون كل التقدير، لأنهم بناة المستقبل وعماد الدولة الفلسطينية القادمة، والحامين لحقوقنا الوطنية بعلمهم وتفوقهم، ومشيراً الى أن الجبهة ومن خلال تكريم طلبة جنين تؤكد أن شعبنا يلتف حول قيادته الشرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس وخطته بالتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة من أجل الحصول على الاعتراف العالمي بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا نادي حركة حماس للتراجع فورا عن قرار إغلاق مقر لجنة الانتخابات في قطاع غزة، والعمل على استئناف تفيذ بنود اتفاق المصالحة لإنهاء صفحة الانقسام السوداء في تاريخ شعبنا، وأكد أن المعركة يجب ان تكون فقط مع العدو الاسرائيلي الذي يحاول في كل يوم فرض وقائع جديدة على الأرض من اجل النيل من ارادة شعبنا وسلبه أراضيه من خلال سياساته الاستيطانية العنصرية.

وألقى ناجي عواد ممثل التربية والتعليم كلمة هنأ خلالها كافة الطلبة الناجحين، وخصوصا الطالبة ايناس عدنان صالح من بلدة كفيرت والحاصلة على المرتبة السابعة على مستوى الوطن، شاكراً طواقم التربية والتعليم على الجهد الذي بذلته طيلة الفترة السابقة، ومثمناً دور الجبهة الريادي في هذه المنطقة من خلال دعم المسيرة التعليمية منذ عدة سنوات .

وأكد اسعد اغبارية بكلمة المجلس القروي والمجالس المجاورة ” أن بلدة كفيرت اليوم تحتضن قرى المنطقة بمناسبة وطنية ثقافية وأن هذا الجمع انما يدل على وعي مستمر في هذه المنطقة” شاكراً الاهالي الذين كانوا يواصلون الليل بالنهار من أجل هذه اللحظة التاريخية .

وعن كلمة المثقفين ألقى يوسف نزال كلمة اكد خلالها اهداءه نجاح المتفوقين للرئيس محمود عباس.

وفي نهاية الحفل قام مصطفى موسى صاحب شركة ومخابز بيتزا عبود بتقديم الدروع والهدايا للطلبة الحضور معلناً بأنه سيتولى في كل عام تكريم الطلبة الناجحين في المنطقة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …