10:45 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مدير عام الحكم المحلي في سلفيت يتفقد بلديتي الزاوية وكفر الديك

شفا – قام مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد يرافقه عدد من موظفي المديرية بجولة ميدانية على بلديتي الزاوية وكفر الديك.

ففي بلدية الزاوية اطلع سعيد على سير العمل في البلدية ودوائرها المختلفة حيث التقى رئيس البلدية خضر حمودة وموظفي البلدية واطلع منهم مباشرة على العقبات التي تواجه سير العمل في البلدية وعلى مدى قيام البلدية بتطبيق الانظمة والقوانين المعمول بها.

واصدر سعيد توجيهاته وتعليماته الى الدوائر المختلفة بضرورة تعزيز العلاقة مع المواطن وتطور الخدمات المقدمة وقد اطلع على قرار مجلس الوزراء الخاص باقرار انتخابات محلية مؤكدا على ضرورة ان تقوم البلدية بتهيئة الاجواء المناسبة لاجراء العملية الانتخابية بنزاهة وديموقراطية وما يتعلق منها بالمخطط الهيكلي للبلدة وتفقد الدائرة الهندسية، حيث ابدى مجموعة من التوجيهات والتوصيات بخصوص التراخيص والابنية المخالفة.

وقد اكد سعيد على حرص الوزارة على دعم الهيئات المحلية لم فيه خدمة للمواطن الفلسطيني وتعزيز صموده وخاصة المناطق المهددة بالمصادرة والمناطق المصنفه “ج”.

وفي بلدية كفر الديك قام سعيد بزيارة البلدية واطلع على سير العمل فيها واعطى توجيهاته وتعليماته لطواقم البلدية بضرورة تحسين مفهوم الشراكة مع المواطن.

وفي نهاية الجولة قام سعيد بمتابعة عدد من شكاوي المواطنين مباشرة واعطى توجيهاته بالية حلها.

كذلك قام الطاقم المرافق بعمل جولة ميدانية في قريتي مسحة ورافات والاطلاع على الوضع الهندسي والتنظيمي في القريتين حيث تم اصدار عدد من الاخطارات لبعض المخالفين في قضايا البناء.

وقد اكد رؤساء البلديات على شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الحكم المحلي بهدف تطور واقع العمل والادارة في الهيئات المحلية مباركين ومؤكدين على ضرورة تعزيز الزيارات المباشرة من قبل الحكم المحلي على الهيئات المحلية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …