8:07 صباحًا / 25 فبراير، 2020
آخر الاخبار

مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تحيي أمسية ثقافية للأطفال

شفا – أحيت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي يوم الأربعاء الماضي إفطاراً وأمسية ثقافية ترفيهية للأطفال، بحضور مجموعة كبيرة من الأطفال المشتركين بمكتبة الأطفال الواقع في مقر المؤسسة والشباب المتطوعين من الفرق الشبابية في مدينة رام الله والأهالي الذين رافقوا أطفالهم.

تخلل الأمسية فقرات فنية مميزة قدمها الأطفال أدخلت البهجة في نفوس الأطفال والحاضرين، كاسكتشات مسرحية، وغناء وعزف، بالإضافة إلى فقرات إلقاء شعر وحكاية القصة.

هذا وقد أوضحت منشطة المكتبة في مؤسسة تامر سلوى جرادات أهمية هذا النوع من الفقرات في تنمية قدرات الطفل في المزج بين الفن والتعبيرعن النفس وأيضا في الربط بين حكاية القصة والإيقاع الموسيقي.

وفي ختام الأمسية شكرت مؤسسة تامر الحضور وأهالي الأطفال على حضورهم وتشجيعهم أطفالهم على المشاركة في مثل هذة الفعاليات التي تشجع على القراءة والتعبير.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي هي مؤسسة تربوية غير ربحية تأسست عام 1989 كاستجابة ضرورية لحاجات المجتمع الفلسطيني والمساهمة في بنائه، وذلك من خلال توفير بيئة آمنة صالحة للتعلم يشارك في بنائها الأطفال والشباب والآباء والأمهات وغيرهم من أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

برعاية مصرية … التهدئة تدخل حيّز التنفيذ في قطاع غزة

شفا – قالت مصادر فلسطينية، مساء اليوم الاثنين، إن اتفاق تهدئة بدأ سريانه في تمام …