5:33 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

د.مجدلاني: الانتخابات المحلية مدخل لتنمية مجتمعية فاعلة وخدمات افضل

شفا -أكد د.احمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الانتخابات للمجالس البلدية والمحلية مدخل حقيقي نحو تصويب الاوضاع وإعطاء الفرصة للكفاءات وللجيل الشاب للانخراط في الحياة المجتمعية نحو تنمية مجتمعية فاعلة وخدمات افضل للمواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الجبهة اليوم بمكتبها بمدينة رام الله، وبحضور اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وسكرتيري الفروع والكتل النقابية المختلفة، في اطار الاستعدادات لخوض الانتخابات المحلية والبلدية، وعلى قاعدة الكفاءة والنزاهة وبشخصيات قادرة علة خدمة المجتمع.

وأضاف د.مجدلاني إن الخيار الديمقراطي وتعزيز الحياة الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني خطوة هامة على طريق بناء دولة المؤسسات وخدمة المواطن الفلسطيني.

وتابع د.مجدلاني.. ننظر إلى الانتخابات المحلية القادمة ضمن رؤية وطنية هادفة بعيداً عن أية مصالح حزبية ضيقة انطلاقا من أهميتها للمواطن الفلسطيني بما يكفل اختيار أكفأ الكوادر البشرية لتكون قادرة على تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتنمية قدرات هذه الهيئات لتحقيق مصالح المواطنين بما يعزز من صمودهم في ظل ما تقوم به حكومة الاحتلال من إجراءات تشمل ترحيل المواطنين عن أراضيهم ومصادرتها لصالح غول الاستيطان.

ودعا المجدلاني كافة القوى والمواطنين بشكل عام إلى المشاركة في الانتخابات يوم 20 اكتوبر المقبل وممارسة الحق الديمقراطي والدستوري وتعزيز قيم ومفاهيم الموطنة والديمقراطية في مجتمعنا الفلسطيني، داعيا إلى فتح حوارات معمقة بين مختلف القوى والفصائل والشخصيات المستقلة والاعتبارية من اجل بلورة ائتلاف وطني ديمقراطي لخوض الانتخابات المقبلة تحقيقا لآمال وتطلعات الجمهور الفلسطيني.

وهذا وناقش الاجتماع الاستعدادات لخوض الانتخابات والعمل وفق رؤية الجبهة بأبعادها الوطنية والاجتماعية والتنموية الداعية لتقديم أفضل الشخصيات والكفاءات بعيدا عن المصالح الحزبية الضيقة، كون الانتخابات المحلية ذات طابع خدماتي، وأن اغلب تلك المجالس بحاجة لجهود الشخصيات ذات الكفاءة القادرة على العمل لتنميتها وتقديم افضل خدمة للمواطن الفلسطيني الذي يعتبر الرأسمال الوطني وبما يعزز من تنمية المجتمع الفلسطيني وقدراته على مواجهة كافة الصعوبات.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …