2:40 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الصحة تغلق أقسام الباطني والكلى والطوارئ بمشفى الخليل مؤقتًا

شفا – أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة صباح الأربعاء عن إغلاق أقسام الباطني وغسيل الكلى والطوارئ في مستشفى الخليل الحكومي “مؤقتًا” لفترات مختلفة لغايات تعقيمها بعد مراجعة مصابين بفيروس كورونا فيها.

وقالت الوزيرة الكيلة إنه: “ولغايات الصحة والسلامة العامة، تقرر إغلاق قسم الباطني منذ يوم أمس وحتى صباح يوم السبت المقبل، إضافة لإغلاق قسم غسيل الكلى في الطابق الثاني من اليوم وحتى صباح السبت، وقسم الطوارئ من صباح اليوم وحتى الساعة 6:00 من مساء اليوم”.

وكانت الكيلة أفادت بتسجيل وزارة الصحة 11 إصابة بفيروس كورونا أمس، ما يرفع الإجمالي إلى 700 إصابة.

وكانت وزيرة الصحة أعلنت عن إغلاق قسم الباطني في مستشفى عالية الحكومي في الخليل، والعيادات الخارجية في مستشفى الهلال الأحمر في مدينة البيرة أمس، بعد اكتشاف حالات مصابة بكورونا داخلهما.

وذكرت الكيلة أن المصابة التي أعلن عنها في مدينة رام الله كانت دخلت العيادات الخارجية في مستشفى الهلال الأحمر في رام الله، فيما كان مصابان من الخليل يُعالجان داخل قسم الباطني في مستشفى الخليل الحكومي.

وأكدت أنه سيتم الحجر على جميع الموجودين في هذين القسمين وكل من تواجد فيهما خلال فترة وجود المرضى الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا لمدة 14 يوماً، وإجراء الفحوصات اللازمة لهم للتأكد من سلامتهم.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …