8:15 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

حزب شباب مصر يطالب الشعب المصرى بالقاء قمامتة أمام قصر الرئاسة

شفا -وجه حزب شباب مصر نداء عاجل لجموع المصريين مطالبا بعدم الوقوع فى الفخ الذى نصبتة جماعة الإخوان المسلمين للشعب المصرى من خلال حملات تنظيف الوطن المزعومة .

أصدر حزب شباب مصر بيان عاجل وصل لـ شفا قال فيه أنه وقبل أن يتورط أحد من المصريين فى المشاركة فى حملات التنظيف لابد من أن يوجه الجميع سؤالة لمحمد مرسى رئيس الجمهورية عن السبب الذى لم يدفعه حتى الآن لمحاسبة شركات النظافة الأجنبية التى تتقاضى ملايين الجنيهات من المواطنين مقابل رفع أكوام القمامة من شوارع مصر إلا إذا كان متورطا مع هذه الشركات فى صفقات مشبوهة وهو أمر يجب أن ينأى رئيس الجمهورية عنه بالإعلان فورا عن سبب عدم محاسبة هذه الشركات حتى الآن .

وقال أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن حملات النظافة التى تبناها حزب الحرية والعدالة هى محاولة لحفظ ماء وجه محمد مرسى الذى فشل فى حل أتفه مشاكل الوطن وإنشغل بحل مشاكل حركة حماس والإهتمام بلقاءات غير عادية مع قياداتها فى وقت يزخر فيه الوطن بعشرات المشاكل التى يأتى فى مقدمتها تراكم القمامة وإنقطاع الكهرباء والفوضى الأمنية .

وأكد رئيس حزب شباب مصر أن فضيحة جماعة الإخوان تفجرت على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن روجت الجماعة صور تشير لمشاركة آلاف المصريين فى حملات النظافة والتى إتضح أنها صور تعود لفصل الشتاء فى أعقاب ثورة يناير حيث شارك المصريين فى تنظيف شوارع مصر .

ووجه أحمد عبد الهادى نداء لجموع المصريين قائلا :  إحذروا الفخ الذى نصبه لنا الإخوان حيث تبنوا مشروع تنظيف الشوارع بواسطة المواطنين أنفسهم دون أن يفكر واحد منهم فى محاسبة محمد مرسى الذى فشل فى إجبار الشركات الأجنبية المسئولة عن النظافة فى أداء عملها رغم تقاضيها ملايين الجنيهات .. وقال المفروض أن نحاكم محمد مرسى ونحاكم المسئول عن هذا التقصير أولا .. ونقوم بوقف تقاضى رسوم النظافة من البسطاء ثانيا بعدها نعمل على تنظيف شوارع الوطن بأنفسنا .

وواصل مؤكدا : الذين يشاركون الآن فى حملة النظافة مجموعة من البهلوانات تبحث عن الشهرة الإعلامية لأنهم لم يعالجوا أساس المشكلة .. مؤكدا أنه لو كانوا يعشقون الوطن كما يقولون لحاكموا المسئول عن تراكم القمامة رغم دفع المواطن البسيط رسوم النظافة من عرقة وقوته .. وطالب جموع المصريين بالقاء القمامة أمام قصر الرئاسة الذى يقطن فيه محمد مرسى ليشعر بمعاناة المواطنين الذين يدفعون رسوم تنظيف شوارعهم على فاتورة الكهرباء ورغم ذلك يطالبهم حزب الأغلبية بتنظيف القمامة بأنفسهم  .

 

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …