5:59 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اصابة جديدة بفيروس كورونا في رام الله

شفا – أعلنت وزيرة الصحة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب ٢٩ عاماً في رام الله، وهو ابن المواطن الذي أعلن عن إصابته سابقاً في محافظة الخليل.

وبذلك ترتفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى ٧٠١ إصابة.

شاهد أيضاً

المخيم الصيفي في البيت الروسي يختتم أعماله بنجاح في بيت لحم

المخيم الصيفي في البيت الروسي يختتم أعماله بنجاح في بيت لحم

شفا – اختتم المخيم الصيفي في البيت الروسي بمدينة بيت لحم أعماله بنجاح ، حيث …