9:48 صباحًا / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

معبر الكر امة:23 ألف مسافر تنقلوا في الأسبوع الأول من رمضان

شفا -أشارت شرطة معبر الكرامة اليوم السبت ، انه تم تسجيل تنقل أكثر من 23 ألف مسافر عبر المعبر خلال الأسبوع الماضي، وأن حركة المسافرين انخفضت إلى أقل من النصف في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك ، بالمقارنة مع الأسابيع السابقة .

و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد المغادرين بلغ (12094) ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (10651) ، وأن حركة المسافرين خلال هذه الفترة  كانت متوسطة خاصة في ساعات الصباح ، ولم تسجل أي حالات اكتظاظ أو تأخير في مواعيد السفر”.

 وأشار البيان” إلى أن شرطة المعبر قبضت على 12 مطلوباً للعدالة خلال الأسبوع، وأن جزء من المطلوبين تم توقيفهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، ويتم توقيفهم حتى تنجز القضايا وكي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة” .

و تابع البيان ” أن الجانب الإسرائيلي أعاد (23) مواطنا ومواطنه بحجه الأسباب الامنيه ، وأن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (22) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر ” .

وأوضح البيان ” أن مواعيد السفر باقية كما هي دون تغيير، فمن يوم الأحد و حتى الخميس تبدأ في الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء مع توقف للحركة لمدة ساعتين ونصف ومن الساعة 6:00 الى 8:30 مساءً ، فيما الحركة جزئية يومي الجمعة والسبت ، وتبدأ الحركة من الساعة السابعة و النصف صباحا ولمدة ساعتين فقط ” .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …