12:24 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

شبيبة حزب الشعب تنظم مهرجاناً لتكريم طلبة الثانوية العامة

شفا – أقامت شبيبة حزب الشعب الفلسطيني في بلدة بيت فوريك مهرجانا كرمت فيه الطلبة الثانوية العامة في قرى شرق نابلس.

وقد حضر المهرجان العديد المؤسسات وفصائل العمل الوطني اضافة العديد من الشخصيات الوطنية والنقابية ومؤسسة توفيق زياد من اراضي الـ48 .

وقد القى الامين العام لحزب الشعب بسام الصالحي كلمة هنأ فيها الطلبه الناجحين وذويهم، كما ودعا خلال المهرجان الى اقرار قانون صندوق الطالب المحتاج الذي يوفر معاناة الطلبة وذويهم في توفير الاقساط الجامعية ويسمح لكثير من الطلبة الفقراء الدراسة في الجامعات الفلسطينية.

والقى شاهر سعد الامين العام لاتحاد النقابات عمال فلسطين كلمة المؤسسات في المحافظة تحدث فيها عن دور المؤسسات في دعم الطالب وتوفير مناخ مناسب لكافة الطلبة والدفاع عن حقوقهم في التعليم واشار في حديثة عن نسبة الخرجين العاطلين عن العمل ودعا الطلبة الى تسجيل في تخصصات مطلوبة في سوق العمل.

وهنأ هليل ابوجيش سكرتير الشبيبة في نابلس الطلبة الناجحين وذويهم وبارك لشعبنا الفلسطيني بشهر رمضان المبارك، كما اكد ان كتلة اتحاد الطلبة والشبيبة ماضية في برامجها لدعم الطلبة في المدارس والجامعات وان الشبيبة ستعمل بكل طاقتها للضغط على الجهات الرسمية من اجل اقرار قانون صندوق الطالب الفقير.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية وتكريم الطلبة الناجحين والمؤسسات الراعية، وكذلك تكريم الشاعر الوطني التقدمي توفيق زياد.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …