10:46 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة طوباس

شفا – نظم مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب حفلا تكريميا لأوائل طلبة الثانوية العامة لعام 2011-2012 في مقر محافظة طوباس والأغوار الشمالية وذلك تحت رعاية المحافظ مروان طوباسي.

وقد جرى الاحتفال بحضور مدير المركز الدكتور سالم ابو خيزران وامجد خضيري رئيس قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم وممثلين عن المؤسسات الرسمية والوطنية وجمع غفير من ذوي المتفوقين وأهاليهم.

وقد ألقى المحافظ مروان طوباسي كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة للمتفوقين وذويهم في سبيل تحقيق النجاح الذي يصبون له من اجل نيلهم أعلى درجات العلم والتميز, كما أشاد المحافظ طوباسي بجهود المدرسين وأسرة مديرية التربية والتعليم في المحافظة لمتابعتهم المسيرة التعليمية من اجل حصول الطلبة على نتائج متميزة.

كما ثمن المحافظ طوباسي بالدعم الكبير والمستمر من قبل مركز رزان لعلاج العقم ومديره الدكتور سالم ابو خيزران والذي ترك بصمة واضحة على نموذج يحتذى ويقتدى به وقدم الكثير منها بناء مدرسة تحمل اسم المرحوم والده مصطفى ابو خيزران وبناء مركز ثقافي والعديد من المشاركات الخيرية في المحافظة.

وأوضح المحافظ مروان طوباسي بان المحافظة لديها الكثير من المتفوقين والمتعلمين والخريجين وعلى الجميع دعمهم من اجل أن يكونوا بناة المستقبل ودعمهم لوطنهم وشعبهم في تحقيق أفضل درجات التميز والتعليم والحصول على أعلى مرتبات الشهادات العليا التي يصبو إليها وينظر إليها الجميع من اجل رفعة وطننا.

وأيضا لدى المحافظة الكثير من الخيرين في دعم طلابنا الأعزاء والأيتام والفقراء والمحتاجين وإقامة المشاريع وحثهم على التواصل والاستمرارية في دعم هكذا مشاريع تعليمية وثقافية وصحية .

بدوره قدم سالم ابو خيزران مدير مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب التهاني والتبريكات لأوائل طلبة الثانوية الخريجين لعام 2011-2012 ولأهاليهم وأكد “أننا مستمرون في دعم الطلاب المتفوقين في كل عام ونحن ننتظر هذا اليوم بفارغ الصبر وهذا احتفال عظيم أن نحتفل بأبنائنا وبناتنا بنتائج الثانوية العامة ويكتمل المشوار بدخولهم الجامعات وتحقيق أمنياتهم في سبيل خدمة شعبهم ووطنهم وليكونوا هم الذراع الأساس في خدمة الأجيال المتعاقبة ولدعم أبنائنا وبناتنا في المستقبل”.

كما أعلن د .سالم ابو خيزران مدير المركز دعم صندوق الطالب التعليمي بقيمة 25 ألف دولار سيجري صرفها من خلال لجنة زكاة طوباس المركزية في المحافظة.

من جانبهم قدم الطلبة شكرهم الى محافظ طوباس مروان طوباسي لرعايته التكريم في المحافظة، كما شكروا الدكتور سالم ابو خيزران لما قدمه من دعم للطالب ومنح وجوائز مالية ولصندوق الزكاة التعليمي لدعم أبناء المحافظة في دعم أقساطهم في الجامعات

وفي نهاية الاحتفال قدم المحافظ مروان طوباسي درعا تقديريا للدكتور سالم كما قدمت مديرية التربية والتعليم ولجنة زكاة طوباس المركزية دروع تكريمية للدكتور سالم وكما ووزع المحافظ وابو خيزران جوائز مالية وشهادات تقدير مقدمة من مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب على الطلبة المتفوقين وأيضا جوائز مالية لعدد من المعاقين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …