5:54 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشخصيات المستقله تواصل حملة توزيع المساعدات الغذائية والطبية بالقطاع

شفا -واصل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة حملة توزيع المساعدات الغذائية والطبية على الأسر المستورة في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم ولتعزيز صمودهم أمام تداعيات الانقسام الفلسطيني والحصار الإسرائيلي.

وأكد الدكتور كامل الشامي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة توزيع المساعدات الغذائية والطبية في محافظة خانيونس وسط قطاع غزة استمرارا للحملة التي أطلقها الدكتور ياسر الوادية رئيس التجمع وعضو اللجنة العليا لمنظمة التحرير مع بدء شهر رمضان المبارك لإيصال المساعدات لمستحقيها في محافظات الوطن، موضحا أن تجمع الشخصيات المستقلة يعلم تماما واجباته تجاه إخوانه في الوطن وسيوحد دعاءهم باتجاه إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

وأوضح الشامي أن قطار تجمع الشخصيات المستقلة لن يقف في محطات الإحباط والتشاؤم التي يحدثها الانقسام الفلسطيني وسيعمل على تقديم كل الدعم الممكن لأبناء القضية الفلسطينية لأجل توحيد الأرض وإذابة جليد المصالحة، مؤكدا أن المصالحة الفلسطينية ضرورة وطنية تخشاها مصالح الاحتلال الإسرائيلي وتجمدها المصالح الفردية في نفوس من يعطل المصالحة.

ومن جهته قال المختار أبو موسى أبو معمر عضو سكرتارية تجمع الشخصيات المستقلة أن حملة المساعدات ستغطي محافظات القطاع بالكامل وستركز على العائلات المهمشة التي أدخلها الانقسام الفلسطيني في متاهاته ليفقدها كرامتها وإنسانيتها، مطالبا كل أبناء الشعب الفلسطيني بالتكاتف والتلاحم واستغلال بركة شهر رمضان المعظم لتقوية روابط المجتمع.

وأكد أبو معمر أن الشعب الفلسطيني ينتظر تطبيقا عمليا لكل ما تم الاتفاق عليه في إعلاني القاهرة والدوحة حتى يبدأ في إعادة بناء ما دمره الانقسام في كل المجالات، مشددا على أن الشعب ينتظر قيادة وحدوية تعيد له هيبته وترفع من قدر قضيته العادلة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …