12:20 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اخطار 10 مخابز لا تتطابق معاييرها مع اجراءات السلامة في نابلس

شفا – أخطرت طواقم الوقاية والسلامة في مديرية دفاع مدني نابلس اليوم عشرة مخابز لمخالفتها وعدم إستيفاء إشتراطات الوقاية والوسلامة العامة فيها بعد تنفيذ حملة على كافة المخابز في المحافظة .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم أنجزت خلال اليومين الماضيين تفقد والكشف على 12 مخبزا من بينهم عشرة غير مستوفية لشروط ومتطلبات السلامة العامة والتي بدورها قامت باخطارها ومنحها مهلة زمنية كلاً حسب الاحتياج الواجب توفيره ، فهذه الحملة تأتي تزامنا مع تزايد العمل في المخابز لهذا الشهر كثفت الطواقم جهودها التي ستطال كافة مخابز المحافظة خلال الايام القادمة .

وفي الاشارة الى أبرز المتطلبات التي تتابعها الطواقم خلال جولاتها انظمة الاطفاء ووضعها في مواقع واضحة وفي متناول اليد، وتحديد عدد اسطوانات الغاز بما يتلائم مع مساحة المخبز ووضعها في مكان مخصص وآمن، وفحص وتفقد التمديدات الكهربائية والتأكد من بعدها عن مواضع اللهب او بالقرب منه وازالة كافة المعيقات من الممرات والمداخل ومن أمام موقع التهوية .

من جانبه أشار مدير دفاع مدني نابلس العقيد كريم عميرة الى ضرورة توفير كافة اجراءات السلامة والوقاية في كافة المصانع والمنشأت لما في ذلك نفع يعود على سلامة المواطنين واصحاب تلك المنشأت، مشددا في الوقت نفسه عدم التهاون في رفع كفائة معايير السلامة داخل كافة المنشآت .

شاهد أيضاً

سطو مسلح على أحد البنوك غرب رام الله

شفا – تمكن مجهولون صباح اليوم الخميس، من السطو على أحد البنوك في بيت عور …