3:08 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وزير الأشغال يصادق على إحالة عطاءات بقيمة 11 مليون شيقل

شفا – صادق وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم على إحالة عطاءات على المقاولين لمباشرة الاعمال فيها بقيمة 11 مليون و728 ألف شيقل.

وتشمل العطاءات التي أحالها الوزير على مشروع إنشاء وتشطيب مركز شرطة في العوجا في محافظة أريحا بقيمة ثلاثة ملايين و56 ألفاً، ومشروع إنشاء أسوار حول مقر حرس الرئاسة في أريحا بقيمة مليونين و311 ألفاً، ومشروع غنشاء معسكر عمليات الأمن الوطني في طوباس (الأعمال الخارجية/ المرحلة الأولى) بقيمة مليونين و588 ألفاً، ومشروع إنشاء مركز الدفاع المدني في الرام بقيمة مليون و16 ألفاً بالإضافة إلى مشروع إنشاء مركز الدفاع المدني في دورا في محافظة الخليل والذي تبلغ قيمته مليونين و55 ألفاً.

مركز الدفاع المدني في دورا- الخليل
ويتضمن المشروع إنشاء وتشطيب مركز الدفاع المدني في دورا – الخليل مكون من طابقين بمساحة إجمالية 760 متر مربع بحيث تشتمل الأعمال على جميع ما يلزم من الأعمال المدنية والإلكتروميكانيكية وبالاضافة الى الاعمال الخارجية من أسوار وساحات وبئر الماء.

مركز الدفاع المدني في الرام- القدس
ويتضمن المشروع إنشاء وتشطيب مركز الدفاع المدني الفرعي في الرام – القدس مكون من طابقين بمساحة إجمالية 435 متر مربع بحيث تشتمل الأعمال على جميع ما يلزم من الأعمال المدنية والإلكتروميكانيكية وبالاضافة الى الاعمال الخارجية من أسوار وساحات وبئر الماء.

مركز الشرطة في العوجا- أريحا
ويتضمن المشروع إنشاء وتشطيب مركز الشرطة في العوجا – أريحا مكون من طابقين بمساحة اجمالية 830 متر مربع ، بحيث تشتمل الأعمال على جميع ما يلزم من الأعمال المدنية والإلكتروميكانيكية بالاضافة الى الأعمال الخارجية من أسوار وساحات وحفرة صماء.

انشاء الاعمال الخارجية –المرحلة الأولى لمعسكر عمليات الأمن الوطني في طوباس
ويتضمن المشروع إنشاء وتشطيب الأعمال الخارجية – المرحلة الأولى لمعسكر عمليات الأمن الوطني في طوباس بحيث تشتمل الأعمال على تسوية الموقع وفتح الطرق وانشاء غرف الحراسة والكهرباء وأبراج الحراسة والأسوار والجدران الاستنادية وجميع ما يلزم من الأعمال الإلكتروميكانيكية.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …