9:03 صباحًا / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وزيرة السياحة والآثار تلتقي ممثل جنوب افريقيا لدى السلطة

شفا  – استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم ميل ونجسي مكاليما ممثل جمهورية جنوب إفريقيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وذلك بحضور السيد وجيه عبد ربه مدير عام وحدة شؤون مجلس الوزراء.

ورحبت وزيرة السياحة والآثار بالضيف في بيت لحم مشيدة بالعلاقات الثنائية المتينة وبالدعم الجنوب افريقي لفلسطين على كافة المستويات والأصعدة مقدمة الشكر لجنوب أفريقيا على وقفتهم المشرفة في دعم إدراج بيت لحم على لائحة التراث العالمي مؤخرا.

بدوره فقد قدم ميل ونجسي مكاليما ممثل جمهورية جنوب إفريقيا التهاني لوزيرة السياحة والآثار بادراج بيت لحم على لائحة التراث العالمي، مشيرا الى ان ذلك كان اول ثمار قبول فلسطين عضوا في اليونسكو ومشيرا الى دعم بلاده الكامل لفلسطين والشعب الفلسطيني في نضاله العادل نحو تحقيق الاستقلال, كما وتطرق للحديث عن المشاريع التي تنفذها بلاده في فلسطين.

واستعرضت الوزيرة والضيف سبل وإمكانيات تطوير التعاون المشترك بين الجانبين خاصة في المجال السياحي وإمكانيات استقطاب أعداد اكبر من السياح من جنوب أفريقيا إلى فلسطين من خلال تطوير العلاقة مع وزارة السياحة في جنوب أفريقيا ومع القطاع السياحي الخاص.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …