1:03 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اتحاد العمال بغزة يبدأ بتنفيذ مشروع “البنون”

شفا – بدأ الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في غزة بتنفيذ مشروع البنون, وذلك لمساعدة العمال في الإنجاب (أطفال الأنابيب) والذي سيشرف على تنفيذه مركز بنون للإخصاب وأطفال الأنابيب.

وقال رئيس اتحاد العمال سامي العمصي: “إن المساعدات التي سيقدمها الاتحاد للعامل تتمثل في خصم 33% من قيمة عملية الزراعة، بالإضافة إلى خصم 10% من قيمة الصور والكشفيات والتحاليل”.

وتابع ” بأن المشروع سيستمر لمدة أربعة أشهر وسيستفيد منه 100 حالة، مشيرا إلى أنه “في نهاية المشروع سيتم السحب على عدة حالات للاستفادة من عملية الزراعة مجاناً وذلك من الحالات التي أجرت عملية الزراعة خلال فترة المشروع”.

وحول سبب تجديد المشروع، أوضح العمصي بأنه “بسبب استمرار إقبال العمال على الاستفادة من الخصم، استدعى ذلك إلى تجديد هذه الاتفاقية نظرا للحاجة الماسة إليها من قبل الكثير من العمال غير القادرين على تحمل التكلفة الشاملة لعمليات الإخصاب”.

ونوه العمصي إلى أنه استفاد من المشروع السابق أكثر من 60 حالة، وبلغت نسبة النجاح ما يزيد عن 50%، داعيا العمال الذين يريدون الاستفادة من المشروع التوجه إلى مقرات الاتحاد المنتشرة على مستوى محافظات قطاع غزة.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …