11:03 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

النجدة الاجتماعية برفح تستقبل وفدا ايطاليا وتوزع طرودا غذائية

شفا – استقبلت جمعية النجدة الاجتماعية وفدا ايطاليا من منظمة الموسيقى من أجل السلام في مقر الجمعية برفح.

وكان في استقبال الوفد الايطالي، ماجدة جرغون رئيس الجمعية برفح، ابراهيم أبو حميد، محمد الشاعر أعضاء القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية وزياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة، كما تكون الوفد الايطالي من 4 أشخاص برئاسة دي ستا فينو روبير والذي كان برفقته كل من محمود أبو مور منسق الوفد الايطالي ورئيس جمعية الأصدقاء، وأنس حجاج ممثل منظمة الموسيقى من اجل السلام في غزة.

وقدم الوفد الايطالي لجمعية النجدة مساعدات تضم 10 أجهزة كمبيوتر وطابعات، و100 طرد غذائي وألعاب وهدايا للأطفال.

وأقامت الجمعية مأدبة إفطار على شرف الوفد الايطالي في مقر جمعية النجدة برفح, وقام الوفد الايطالي وجمعية النجدة الاجتماعية برفح بتوزيع الطرود الغذائية على المواطنين المحتاجين والفقراء، والألعاب والهدايا على الأطفال.

ورحبت ماجدة جرغون رئيس جمعية النجدة الاجتماعية، بالوفد الايطالي، مؤكدة أن الجمعية ستبقى عطاء لكل أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة.

وتقدمت جرغون بالشكر والامتنان باسم جمعية النجدة الاجتماعية للوفد الايطالي الذي تبرع للجمعية. وسلمت الوفد الايطالي درعا تكريمياً باسم جمعية النجدة الاجتماعية وهدايا رمزية لجميع أعضاء الوفد الايطالي.

من جهته عبر دي ستا فينو روبير مدير منظمة الموسيقى من أجل السلام عن امتنانه وفرحته البالغة والوفد المرافق له باهتمام الجمعية ودعمها الكامل لكافة المتضامنين.

وأوضح دي ستا فينو روبير عن نشاطات منظمة الموسيقى من أجل السلام بأنها تعمل في نقل معاناة الشعب الفلسطيني للشعب الايطالي وكافة شعوب أوروبا وتوفير كافة وسائل الدعم وتبادل المعرفة والزيارات وإقامة الندوات وورش العمل.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …