11:39 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين في الخليل

9831675

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس سبعة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، من بينهم أب وثلاثة من أبنائه والقيادي في الكتلة الإسلامية رامي الرجوب.

وأفاد شهود  بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن صالح أبو سيف وأبنائه محمد، هيثم، وإياد بعد مداهمة منزلهم في بلدة السموع جنوب المحافظة، وجرى نقلهم إلى جهة مجهولة.

وفي حي كريسة غرب دورا بالخليل، داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزل عائلة القيادي بالكتلة الإسلامية رامي الرجوب، وطالبت والده بتسليمه وشقيقه رأفت اللذين لم يتواجدا بالمنزل، في أسرع وقت لها في مركز (عتصيون) الاعتقالي شمال الخليل.

وأشارت مصادر من العائلة  أنها سلمت ابنيها للاحتلال، الذي نقلهم بدوره إلى جهة مجهولة، كما اعتقل جنود الاحتلال مواطناً آخر من عائلة الجنيدي بعد مداهمة منزله في أحد أحياء مدينة الخليل.

من جانب آخر، نصبت قوات الاحتلال عددا من الحواجز العسكرية على مفترقات رئيسية بالمحافظة، من بينها حاجز عسكري في منطقة سوسيا جنوب المحافظة، وآخر على المدخل الشمالي للمحافظة في منطقة جورة بحلص، إضافة إلى حاجز عسكري آخر على المدخل الغربي للخليل قرب شارع فرش الهور.

إلى ذلك، رشق مستوطنون في البلدة القديمة بالخليل المواطنين بالحجارة أثناء مرورهم في الشوارع والأسواق القديمة، دون وقوع إصابات.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …