11:22 صباحًا / 22 يونيو، 2026

تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في قلقيلية

شفا – أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، لأحد المخالطين لعامل من بلدة حجة تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا يوم أمس.

وقال رواجبة، في تصريح صحفي له صباح اليوم الأحد، “بخصوص الـ 47 عينة التي تم سحبها من بلدتي حجة والفندق ومناطق أخرى هي سليمة ومعافاة والحمد لله”.

وأضاف، أوعزنا للطواقم الطبية والأمنية بتتبع الخارطة الوبائية الجديدة للمصاب والمخالطين وسيكون هناك اجراءات مناسبة لنتائج هذا التتبع وحجم الاختلاط وذلك بالتواصل مع رئيس الوزراء.

وأهاب اللواء رواجبة بالمواطنين الالتزام بالتعليمات والتباعد، وإتاحة المجال أمام الطواقم العاملة لاستكمال مهمتها.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا من مدينة البيرة. وأفادت مصادر …