1:38 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

موجة حر متوسطة الشدة تضرب المنطقه

125

شفا – درجات الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية,ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية, حاراً في السهول الشمالية وشمال النقب, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية, خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتستمر الحرارة في الارتفاع، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً في معظم المناطق, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح شمالية غربية, خفيفة الى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تبلغ موجة الحر ذروتها بحيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة, التي تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية, ويكون الطقس حاراً في كافة المناطق, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح متقلبة الإتجاه, خفيفة الى معتدلة السرعة.

وسيكون اليوم الخميس هو اليوم الأخير في عمر الموجة الحارة, بحيث يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة, مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية, ويستمر الطقس حاراً في معظم المناطق, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح شمالية غربية, معتدلة السرعة, تنشط احياناً.

ويوم غدٍ الجمعة, يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة, التي تعود لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية, حاراً نسبياً في باقي المناطق, وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية, خفيفة الى معتدلة السرعة.

وستكون شدة ومدة موجة الحر الجديدة أقل من سابقتها التي ضربت المنطقة الاسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …