6:04 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

موجة حر متوسطة الشدة تضرب المنطقه

125

شفا – درجات الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية,ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية, حاراً في السهول الشمالية وشمال النقب, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية, خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتستمر الحرارة في الارتفاع، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً في معظم المناطق, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح شمالية غربية, خفيفة الى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تبلغ موجة الحر ذروتها بحيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة, التي تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية, ويكون الطقس حاراً في كافة المناطق, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح متقلبة الإتجاه, خفيفة الى معتدلة السرعة.

وسيكون اليوم الخميس هو اليوم الأخير في عمر الموجة الحارة, بحيث يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة, مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية, ويستمر الطقس حاراً في معظم المناطق, شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت, وتكون الرياح شمالية غربية, معتدلة السرعة, تنشط احياناً.

ويوم غدٍ الجمعة, يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة, التي تعود لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية, حاراً نسبياً في باقي المناطق, وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية, خفيفة الى معتدلة السرعة.

وستكون شدة ومدة موجة الحر الجديدة أقل من سابقتها التي ضربت المنطقة الاسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام …