11:42 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية فلسطين الغد للطفولة والفرح تختتم مخيمها الصيفي الاول

شفا – اختتمت جمعية فلسطين الغد للطفولة والفرح ، فعاليات مخيمها الصيفي الاول الذي نظمته في مقر نادي قرية ابو شخيدم ،على مدار اسبوعين بمشاركة اكثر من مائة طفل وطفلة من ابناء ابو شخيدم والمزرعة الغربية ، تراوحت اعمارهم بين 7-13سنة.

ونظمت الجمعية بهذه المناسبة حفلا ترفيهيا اختتاميا ، في قاعة مدرسة بنات ابو شخيدم الثانوية، بمشاركة طالبات مخيم المدرسة والجمعية ، حيث قدم خلاله الفنان والساحر امجد الزعبي عروضا شيقة نالت اعجاب وتفاعل الحضور.

وشارك في حفل الاختتام كذلك حشد من اهالي ابو شخيدم ووفد من ادارة ومعلمات المدرسة ومحمود عودة ابو ظاهر عضو مجلس بلدية الزيتونة التي تضم بالاضافة لابو شخيدم المزرعة الغربية والقى رئيس الهيئة الادارية لجمعية فلسطين الغد للطفولة والفرح احمد محمود سليم كلمة ، رحب فيها بالحضور والمشاركين كما وشكر الفنان الزعبي على حضوره وتقديمه العرض المميز.

وعبر سليم في كلمته عن شكر وتقدير الجمعية وابناء ابو شخيدم عامة للجهات التي دعمت المخيم وهي البنك الاسلامي العربي وبنك القدس وشركة التكافل الفلسطينية للتامين.

واضاف ان الجمعية ستواصل تنفيذ الانشطة التي اعدتها للعام الجاري من اجل تحقيق اهدافها ورؤيتها العامة والمتمثلة في اكتشاف ورعاية المواهب الفنية والثقافية المختلفة للاطفال الفلسطينيين ، والعمل باتجاه اقامة مراكز تعنى بهم وبمواهبهم.

وحيا في ختام كلمته كافة الجهود التي بذلت لتنظيم وانجاح المخيم ، وخاصة جهود المتطوعين.

ومن ناحيته نقل عضو مجلس بلدية الزيتونة محمود عودة ابو ظاهر تحيات رئيس واعضاء مجلس البلدية ، واعرب عن اعتزاز البلدية بدور جمعية فلسطين الغد التربوي والفني والاجتماعي العام والتي قال انه تتبنى جزءا هاما من احتياجات اطفالنا وتعمل على سد ثغرة اساسية في الواقع الذي يعيشه اطفال الريف ، خاصة فيما يتعلق بملئ اوقات الفراغ في ايام العطل بانشطة وبرامج ترفيهية وتعليمية مفيدة ومسلية.

في كلمة المتطوعين التي القاها ليث سعيد الخطيب فقد شكر ادارة ورئيس الجمعية على الفرصة التي اتاحوها لعدد من شباب وشابات ابو شخيدم من اجل تقديم خدمة عامة للمجتمع المحلي ، واضاف لقد امضينا اياما جميلة كان فيها الكثير من التعلم والفرح برفقة اطفال القرية.

ويشار ان المخيم تضمن العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية المتنوعة والتي شملت مسابقات وعروض غنائية وتمثيلية من قبل الاطفال ورحلات وغيرها .

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …