5:25 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

نائب القنصل البلجيكي يزور مدينة الأمل لتنمية القدرات في خان يونس

شفا – زار السيد جيرت ديسرانو نائب القنصل البلجيكي , رئيس قسم التطوير والتعاون , مقر مدينة الأمل لتنمية القدرات التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في خان يونس , وذلك في إطار الاطلاع على الخدمات الصحية والمجتمعية التي يتم تقديمها عبر أقسام ودوائر الجمعية المتنوعة هناك .

وكان في استقبال الضيف كلا من الأستاذ عمر العزايزة مدير إداري الجمعية في قطاع غزة , والدكتور خليل أبو فول مدير وحدة إدارة الكوارث في الجمعية , والدكتورة جين كالدر مستشارة جهاز التأهيل وعميد كلية تنمية القدرات في خانيونس .

وتم اطلاع نائب القنصل على طبيعة عمل دائرة التأهيل في مدينة الأمل , والخدمات الإنسانية التي تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة , كما تم التعرف على أقسام ومرافق مدينة الأمل الصحية والنفسية والمجتمعية , واهم الانجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الوفد المذكور قد قام بزيارة كلية تنمية القدرات , حيث استعرضت د. جين كالدر أقسام الكلية ومحتويات مكتبتها المركزية , وتخصصات الكلية الاجتماعية والنفسية المختلفة .

وعلى الصعيد ذاته شملت الزيارة مستشفى الأمل التابعة للجمعية في خان يونس , حيث تم تفقد أقسامها الطبية , و التعرف على الخدمات الصحية , والطبية التي تقدمها المستشفى للمواطنين في المنطقة الجنوبية .

من جانبه أكد نائب القنصل البلجيكي على تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في تقديم الخدمات الإنسانية والصحية المختلفة , معربا عن سعادته بهذه الزيارة , التي تأتي ضمن العمل المشترك مع الجمعية في إطار السعي لتقديم أفضل الخدمات .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …