4:23 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تعقد ورشة حول تسويق المشروعات الصغيرة

شفا -عقدت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية بغزة ورشة عمل حول تسويق المشروعات الصغيرة على مدار يومين متتاليين.

وحضر الورشة المهندس محمد سكيك- مدير حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، والأستاذة أمل أبو شمالة- منسق مشاريع الحاضنة، الأستاذ رأفت أبو شعبان- أخصائي تطوير الأعمال، وجمع من المدربين والاستشاريين في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة.

وشارك في الورشة السيد جيريت ريبنك، والسيد أودولف فان سوميرين– خبراء تطوير الأعمال من مؤسسة تريودوي فاست الهولندية، والسيد- مايكل كلر مدير مكتب مؤسسة سبارك في رام الله.

وتناولت الورشة عدة مواضيع في مجال المشروعات الصغيرة، وكيفية تسويقها، وركزت على أهمية إعداد الدراسات التسويقية للمشروعات الصغيرة وأهمية دعمها، بالإضافة إلى شرح كيفية تطوير خطة عمل لصياغة وتنفيذ استبيان، ومسح لدراسة السوق، وتحديد الاحتياجات فيما يتعلق بالمشروعات الصغيرة استعداداً لتنفيذ برنامج تدريبي متقدم لطاقم حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في مجال دعم ورعاية رواد الأعمال والشركات الناشئة في قطاع غزة.

وعبر المشاركون عن تقديرهم وإعجابهم لمستوى الخدمة التي تقدمها حاضنة الأعمال والتكنولوجيا والجامعة الإسلامية في مجال دعم الخريجين ورواد الأعمال لإنشاء شركاتهم الخاصة وتقديم التسهيلات والدعم الكامل لإنجاح مشروعاتهم.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …