3:16 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

وحدات القمع الاسرائيلية تعتدي على الأسرى في سجن عسقلان

شفا – قالت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، إن وحدات القمع الاسرائيلية اقتحمت اليوم قسم رقم 3 بسجن عسقلان، واعتدت على الأسرى القابعين فيه.

وبينت الهيئة في بيان لها، اليوم الاثنين، أنه خلال صباح اليوم وحتى الثانية ظهرا، اقتحمت قوات القمع الإسرائيلية القسم رقم 3، الذي يقبع فيه 30 أسيرا، وقامت بالتنكيل بالاسرى والعبث بمقتنياتهم وتخريب مواد “الكنتينا” والطعام.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

شفا – كاراكاس – ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء الأربعاء وخلفا …