11:18 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

جمعية القمر الخيرية توزع طرود غذائية على الفقراء والمحتاجين

شفا – قامت مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع جمعية القمر بتوزيع 50 طردا غذائيا على الأسر المحتاجة من مدينة أريحا وشارك في التوزيع وفد من مؤسسة خليفه و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية و لجنة أضواء الشبابية التابعة للجمعية.

وقد تحدث رئيس جمعية القمر إبراهيم غروف أن الجمعية قد حصلت على “50” طردا غذائيا وقد تم توزيعها على العائلات المستفيدة من أيتام و أرامل ومساكين ومرضى وقد ارتسمت ألفرحه على وجوه المستفيدين حيث تزامن هذا التوزيع مع الظروف المادية الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني.

وأضاف ان الجمعية ستستمر بتوزيع المساعدات المختلفة كوجبات إفطار الصائم والطرود الغذائية وكسوة العيد والحقائب المدرسية على مدار شهر رمضان المبارك.

كما شكر القائمون على مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية لما يقدمونه من دعم ومساعده للمؤسسات الأهلية الفلسطينية لتقوم بواجبها الوطني و الإنساني اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني.

وبهذه المناسبة ناشد مجلس إدارة الجمعية جميع المؤسسات المانحة والتجار وأهل الخير بتقديم الدعم والمساعدة حتى تستطيع الجمعية من القيام بواجبها الديني والوطني والإنساني في خدمة العائلات المستورة.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …