2:04 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وفاة مواطنين على الاقل في حادث سير مروع على طريق نابلس رام الله

شفا -توفي مواطنان وأصيب ستة آخرون، في حادث سير مروع وقع مساء اليوم الاثنين، بشارع “عيون الحرامية” بين رام الله ونابلس، جراء تصادم سيارتين خصوصيتين، ودراجة نارية في المكان.

ولم تعرف تفاصيل وقوع الحادث، ولكن شرطة المرور في محافظة رام الله والبيرة تتواجد لغاية اللحظة في المكان، لإجراء التحقيقات في كيفية وقوع الحادث، ومعرفة الأسباب الكامنة وراءه.

وقال مدير شرطة المرور في محافظة رام الله والبيرة الرائد منصور ضراغمة إن سيارات الاسعاف الفلسطينية نقلت جثتين لمواطنين اثنين لقيا حتفهما في الحادث، في حين أصيب ستة مواطنين نقلوا إلى المستشفيات بحالات متفاوتة.

وأكد الرائد ضراغمة قبل موعد الافطار بنصف ساعة، وتوجهت على الفور قوات شرطة المرور والدفاع المدني والاسعافات إلى المكان، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإطفاء الحريق الذي اشتعل في السيارتين، فيما نقلت سيارات الاسعاف المصابين والقتلى، أما الشرطة فقد أغلقت الشارع قبل أن تعيد فتحه، وفتحت تحقيقاً فورياً لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

ووفقاً لتقديرات مصادر خاصة، فإن السرعة الكبيرة كانت المتسبب في وقوع الحادث، خاصة أن السيارتين قد احترقتا بشكل كامل، وترجح هذه التقديرات أن تكون الدراجة النارية هي التي تسببت بوقوع الحادث المروع، خاصة في ظل وجود أنباء عن أنها دراجة غير قانونية.

وقالت مصادر أخرى أن الشابين المتوفيين هما من بلدة عبوين القريبة من رام الله، ولكن شرطة المرور رفضت الكشف عن هوية الضحيتين إلا بعد إبلاغ ذويهما بالطرق الرسمية.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …